Home » » حتى تجار الفاكهة بالدقهلية اشتغلوا فى تجارة المخدرات !

حتى تجار الفاكهة بالدقهلية اشتغلوا فى تجارة المخدرات !

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 14 نوفمبر 2012 | 12:11 م



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على تجار مخدرات، يقومون بتهريب المواد المخدرة داخل أقفاص الفاكهة.

ويقوم التجار بجلب المخدرات من الإسماعيلية وسيناء، وذلك بركوب عدة مواصلات والنزول منها فرادى حاملين أقفاص الفاكهة، وبأسفل الفاكهة شحنة المخدرات، مدعين زيارة احد المرضى.
جاء ذلك بعد أن تلقى اللواء"طارق اسماعيل" مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد بانتشار تجارة النبات المخدر بمنطقة وسط الدلتا.
وعلى الفور قام العميد "عبد القادر النورى" مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالدلتا، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد دكتور عبد الوهاب الراعى المفتش بالادارة العامة لمكافحة المخدرات بشرق الدلتا.

حيث دلت التحريات عن قيام كل من "على .ع"20 سنة و"محسن .م"21 سنة عاطل، وهما من الاعراب بتهريب 36 طربة حشيش على طريق السنبلاوين المؤدى الى اولاد صقر، مستخدمين سيارات أجرة ثم توك توك ليتركوه فرادى ويسيرون على الأقدام، حيث تم الاتفاق مع زبائنهم بالمحمول على تسليم الشحنة فى أرض زراعية مستترة قبيل الفجر.
وقام الرائد "محمد الجندى"، والرائد "هانى صلاح" بتتبعهما والقبض عليهما متلبسين، وقد قاما بإخفاء الشحنة فى أقفاص للفاكهة، وتم وضع الفاكهة أعلى الشحنة بحجة زيارة مريض حاملين له قفص فاكهة، وكان المتهمان قد تمكنا من الهروب من كمين بأول الطريق ليتم ضبطهما فى كمين ثان.
وباشرت النيابة التحقيق بالواقعة، والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق