Home » » بالصور.. استمرار مسيرات الإخوان بالمنصورة لتأييد قرارات الرئيس واستمرار الاعتصام بنادي قضاة المنصورة

بالصور.. استمرار مسيرات الإخوان بالمنصورة لتأييد قرارات الرئيس واستمرار الاعتصام بنادي قضاة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 26 نوفمبر 2012 | 1:09 ص



نظمت جماعة الإخوان وحزب النور بالدقهلية مسيرة بشوارع مدينة المنصورة استجابة للدعوة التى دعت لها جماعة الإخوان لتأييد قرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وبدأت المسيرة من أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع قناة السويس، والذى كانت هناك محاولة لاقتحامه من قبل الثوار يوم الجمعة الماضى، واتجهت المسيرة إلى ميدان الثورة أمام مبنى المحافظة، كما انطلقت مسيرة أخرى من أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع الجلاء.

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع قناة السويس وانطلقت مسيرة أخري من أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع الجلاء متوجهين الى ميدان الشهداء بالمنصورة امام مبنى محافظة الدقهلية.

وحمل المتظاهرون اللافتات المؤيدة لقرارات الدكتور"محمد مرسى"رئيس الجمهورية وأخري عليها تأييد من أحزاب متعددة، كما ردد المتظاهرون هتافات تأييد لقرارًا السيد الرئيس ومطالبته بالاستمرار في القرارات واصفينها بتطهير الاعلام والقضاء تتمثل فى "الشعب يؤيد قرار الرئيس " والمسيرة مستمرة حتي الآن امام مبنى المحافظة.

استمر اعتصام القضاة بنادي قضاة المنصورة والذي بدأ فور إصدار الرئيس د.محمد مرسى للإعلان الدستوري.

وأكد رئيس النادي المستشار حسين قنديل أن الاعتصام لا يتعارض مع قيام القضاة برسالتهم وأدائهم لمهامهم.

وأضاف أنه وفقا لقرار الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر فإن الاعتصام لا يمتد لجميع جوانب العمل حيث يقوم الزملاء بالمحاكم والنيابات بأداء أعمالهم التي ترتبط بمصالح المواطنين ثم يعودون للمشاركة في الاعتصام.

وأشار إلى أن الثلاثاء المقبل سيكون حاسما في حال عدم تراجع الرئيس عن هذا الإعلان الذي يعلم الجميع أنه غير دستوري، وأن هذا الإعلان بصياغته الحالية يعني وجود نائبين عموميين في مصر .

وأكد على تصميم قضاة مصر على الحفاظ على استقلاهم وترسيخ سيادة القانون .















إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق