Home » » محاكم الدقهلية تعلن الإستجابة لقرار عمومية نادي القضاة و"نيابة المنصورة": لا للإعلان الدستورى

محاكم الدقهلية تعلن الإستجابة لقرار عمومية نادي القضاة و"نيابة المنصورة": لا للإعلان الدستورى

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 25 نوفمبر 2012 | 2:46 م




طالب مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية بالمنصورة، رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بسحب الإعلان الدستورى، والذى قد يؤدى إلى ثورة جديدة لن تترك أخضر أو يابسا.

كما طالب مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية بالمنصورة، خلال اجتماعه الطارئ، أن يأخذ الرئيس مرسى العبرة من الرئيس السابق الذى كابر وماطل فى الاستجابة لمطالب الشعب حتى ارتفع سقف المطالبة لإسقاطه وقد سقط.

كان مجلس إدارة نادى مستشارى النيابة الإدارية بالمنصورة قد عقد اجتماعا طارئا، لبحث الأزمة التى تفجرت على إثر الإعلان الدستورى، برئاسة المستشار خالد الريس رئيس مجلس الإدارة والمستشار أحمد الجوهرى وكيل المجلس والمستشار أحمد صقر سكرتير النادى والمستشار مصطفى الشربينى.

وانتهى المجلس إلى شجب صدور هذا الإعلان المخالف لكل الأعراف الدستورية والدولية والذى من شأنه تكريس حكم الفرد وتأليه الحاكم. 

كما طالب أعضاء المجلس رئيس الجمهورية بطرد مستشاريه الملتفين حوله والذين أشاروا عليه بتصرفات أدت إلى وصف مصدرها بالاستبداد والدكتاتورية، أو بالحد الأدنى لم يردوه عنها باعتبارها تصرفات ظالمة.


كما تشهد محافظة الدقهلية تعليق العمل بمعظم المحاكم والنيابات بها إستجابة لقرار الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر بينما تم العمل في عددا ضئيل من الدوائر.

وأكد المستشار أشرف مرسي " رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة " ان الدوائر التي تعمل اليوم و النيابات هي من أجل حركة العمل داخل المحاكم المختلفة و ذلك للنظر في قضايا المحبوسين احتياطيا علي ذمة القضايا حرصا علي مصالح وحقوق المواطنين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق