Home » » وزير الداخلية من الدقهلية: ضبطنا 7888 قطعة سلاح ثقيلة وصواريخ ومصر ستدخل مرحلة الاستقرار

وزير الداخلية من الدقهلية: ضبطنا 7888 قطعة سلاح ثقيلة وصواريخ ومصر ستدخل مرحلة الاستقرار

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 27 ديسمبر 2012 | 5:54 م

جمال الدين: لم نقصّر فى حماية الوفد


قال اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية انه بانتهاء وضع الدستور فان البلاد ستدخل مرحلة الاستقرار وانشاء مجلس نيابى يساهم فى ترسيخ دور الشرطة، مضيفاً اننا عندما نوعد ننفذ وانه لم يتفدم اى فصيل او حزب لتراخيص سلاح فتوجد معايير ومطالب لابد ان تتوافر لطالبى التراخيص نسير عليها ، وذلك فى مؤتمر صحفى على هامش زيارته لمحافظة الدقهلية لافتتاح مركزشرطة طلخا .

وأضاف ” جمال الدين ” اننا ضبطنا كميات كبيرة من السلاح فى الفترة الاخيرة وقدم جنودنا تضحيات كبيرة بارواحهم نحتسبهم عند الله شهداء واننا سوف نكمل بمساعدة المواطنين ، مشيراً الى أنه تم ضبط7888 قطعة سلاح ثقيلة وصواريخ تم تهريبها من خلال المنافذ الحدودية لكننا ننتهج اسلوب معين لضبط الاسلحة .

وأوضح ” وزير الداخلية انة تم الانتهاء من اعداد اكشاك خاصة مجهزة باجهزة لاسلكية وحواسب الية ودرجات نارية فى 5 محافظات وكل شهر سنفوم بادخال عساكر الدرج فى مربع امنى ، مؤكداً عقد مؤتمر يوم 6 يناير لمناقشة مشاكل المرور والمرافق وان هناك بالفعل اتجاة لتغييرعقيدة المواطنين لحل الازمات المرورية .

واضاف ”جمال الدين ” انه فى مجال منع الجريمة فقد تم شراء مجموعه من المصفحات لتحقيق الانضباط كما تشترك الاجهزة الامنية مع اجهزة الدولة لحل مشكلة المرافق وفتح المحاورالرئيسية وتظل مشكلة الباعه الجائلين قائمة ولكننا نجتهد لتوفير فرص عمل لهم وبالتالى سيتم حل مشكلة المرور بهذه الطريقة .

وفى مجال منع الجريمة تم نشر دوريات وفى المسطحات والقضاء على البؤر الاجراميبة وعلى مستوى الانضباط فهومشكلة كبيرة تشارك جميع الاجهزة بالدولة بالتنسيق مع بعضها ، مضيفاً أن التظاهرة السلمية لا نتعرض لها وعندما تتحول عن مسيرها و يندس مثيرى الشغب لابد من مواجهتها وعندما نتعامل مع المظاهرات لا نتعامل فورا حتى لا يتفاقم الموقف فانا ابحث عن سلامة المواطن فى البداية .

و أكد ” جمال الدين “فيما يخص أحداث القائد ابراهيم أن الشرطة تصرفت بحكمة لسلامة المتواجدين ب، وان الشرطة لم تتاأمر على حزب الوفد كما قيل فقد قمنا بالفعل لتأمين الحزب .


وزير الداخلية يزور الدقهلية لإفتتاح مركزشرطة طلخا الجديد
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق