Home » » وزير الداخلية يتفقد أقسام الدقهلية ويفتتح مركز طلخا ويتفقد كمين صهرجت الكبرى

وزير الداخلية يتفقد أقسام الدقهلية ويفتتح مركز طلخا ويتفقد كمين صهرجت الكبرى

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 27 ديسمبر 2012 | 3:06 م


جانب من استقبال الوزير

قام اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، بزيارة إلى محافظة الدقهلية، صباح الخميس، افتتح فيها مركز طلخا الجديد، كما تفقد الأكمنة والأقسام الشرطية، واستمع إلى آراء المواطنين في الأداء الأمني.

وقال مصدر أمني، إن الزيارة تأتي في إطار زيارات الوزير الميدانية، لمتابعة احتياجات مديريات الأمن في مواجهة البؤر الإجرامية.

وطالب الأهالي وزير الداخلية خلال جولته بضرورة التصدي لظواهر البلطجة ومثيري الشغب.


حيث وصل اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمبنى محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، وسط تشديدات أمنية مكثفة، وذلك في إطار زيارته لافتتاح مركز شرطة مدينة طلخا. 

يذكر أن زيارة الوزير تتضمن افتتاح مركز شرطة طلخا والاطلاع على الحالة الأمنية، ومر المحافظ قبل وصوله لمبنى المحافظة بالمنصورة على كمين صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر، وتبادل الحديث مع المتواجدين به وشدد على ضرورة تفانيهم في العمل والمحافظة على روح القانون وحقوق المواطنين على حد سواء. 

استقبل الوزير محافظ الدقهلية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة وشهدت الزيارة تواجد أمني مكثف، وفي السياق ذاته قام مواطن بإستيقاف الوزير أمام الباب الرئيسي لمبنى المحافظة وسأله متى يعود الأمن فأجابه الوزير سيعود عندما يتعاون المواطن مع الشرطة. 



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق