Home » » حزب النور ينتقد دعوة العريان بعودة اليهود إلى مصر

حزب النور ينتقد دعوة العريان بعودة اليهود إلى مصر

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 31 ديسمبر 2012 | 11:28 ص

نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور

إنتقد نادر بكار، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور السلفى، الدعوة التى أطلقها عصام العريان القيادى الإخوانى ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، لعودة اليهود اليهود المصريين فى إسرائيل إلى مصر.

وقال بكار فى تغريدات عبر حسابة الشخصى على موقع تويتر، : “لابد أن يحرص السياسي فضلا عن صاحب الموقع التنفيذي على مراعاة تصريحاته للسياق العام ولحال السامعين ؛ وكلاهما كان غائبا في تصريحات عودة اليهود”.

وأضاف المتحدث باسم النور، أن ديننا حرم الظلم ضد أي مخلوق، لكن ما مناسبة الحديث الآن عن يهود كانوا في مصر؟ فارق بين تصريحاتك كمسؤول حزبي وبين كونك مستشارا للرئاسة.

وعبر بكار عن تفهمة تماما الرأي المتخوف من ولاء اليهود غير المحسوم لمصر إن طلبوا العودة إليها، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن ننسى فضيحة بنحاس لافون وغيرها كثير.

وأوضح بكار، اتفق مع كل من يقول أن هذه التصريحات لو كانت خرجت من البرادعي أو موسى لثارت الدنيا، لكنني كما انتقدت تصريح الهولوكوست انتقد هذا التصريح أيضا.

ووجة بكار رسالة إلى العريان، بأن التسوية بين من أجبر على مغادرة أرضه بعد احتلالها وبين من هاجر إلى أرض مغتصبة محتلة ؛أمر لايقبله عاقل.

وأشار نادر إلى أنه من الأولى أن نتحدث عن شبابنا الذي يموت غرقا في هجرته للبحث عن لقمة العيش؛ وعن عقول مهاجرة نحلم بعودتها لبلادنا العربية.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق