Home » » رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية:الشريعة آتية شئتم أم أبيتم

رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية:الشريعة آتية شئتم أم أبيتم

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 24 ديسمبر 2012 | 7:51 ص




أوضح الدكتور ياسر برهامي نائي رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، أن الفيديو الذي نُشر  عبر المواقع اليكترونية، كان عبارة لقاء تحدث فيه مع بعض الإسلاميين الرافضين للدستور والذين يرون أنه مخالف للشريعة الإسلامية.

وأضاف "برهامي" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، أنه تم النص على بعض المواد المفسرة حتى يتم منع أن تسن قوانين تخالف الشريعة الإسلامية"

وبالحديث عن إمكانية عزل شيخ الأزهر، أشار إلى أن الأزهر تمسك بان شيخ الأزهر غير قابل للعزل، موضحاً أنه حال قد شيخ الأزهر صلاحية الوظيفة كأن يصاب بمرض، يجب صدور قرارا إداري باستبعاده.

وأكد أن هناك بعض المحاولات لعدم تطبيق الشريعة مشدداً على أن كل تلك المحاولات ستبوء بالفشل، مؤكدا على ما جاء بالفيديو وكان نصه: "الشريعة والإسلام قادمين شئتم أم أبيتم والمراهنة على الاقتصاد في حال فشل الدستور أو استمرار الإضرابات رهان خاسر".

وأضاف، بلا اشك انه يوجد قطاع موجود في المجتمع رافض لتطبيق الشريعة وواجهناهم في التأسيسية.. والمسلمين من الشعب المصري وحتى المسيحيين يقبلون الشريعة لأنها تمثل أمانا لهم.

وتابع برهامي، أن الفقهاء الدستوريين وحتى المستشار أحمد الزند نفسه قال أن قانون العقوبات الجنائية يجب تغييره فورا ليوافق الشريعة الإسلامية. 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق