Home » » حريق بمديرية الدقهلية القديمة بعد مهاجمتها بـ«المولوتوف» وحبس 5 أشخاص بتهمة الهجوم

حريق بمديرية الدقهلية القديمة بعد مهاجمتها بـ«المولوتوف» وحبس 5 أشخاص بتهمة الهجوم

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 30 يناير 2013 | 11:35 م



تمكنت قوات الدفاع المدني بمحافظة الدقهلية، مساء الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب بحديقة مبنى مديرية الأمن القديمة، الذي يحوي مكتب مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا ومباحث التموين، بعد أن هاجمه عشرات المتظاهرين بالدقهلية بالطوب والحجارة والمولوتوف لليوم الـ3 على التوالي.

وقام العشرات من شباب الثورة بعمل كردون بشري يفصل بين قوات الأمن المسؤولة عن التأمين والمعتدين، مرددين هتافات «سلمية .. سلمية».

وطالب الثوار الأمن بعدم إلقاء القنابل المسيلة للدموع وأن يترك لهم أمر تفريق المعتدين.

ونشبت مشادات بين شباب الثورة والمعتدين على الأمن، والذين لا تتعدى أعمارهم 16 سنة مما أثار غضبهم فقاموا بإشعال النيران في عدد من إطارات الكاوتشوك، في شارع الجيش أمام مبنى المحافظة، مما تسبب في قطع الطريق، فقام المتظاهرون من شباب الثورة بإطفاء النيران وفتح الطريق.



كما قضت نيابة ثان المنصورة، مساء  اليوم حبس 5  أشخاص ألقت قوات الشرطة القبض عليهم، أثناء الهجوم على مبنى مديرية الآمن القديمة بالدقهلية، ومكتب مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا  لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المتهمين الذي ألقي القبض عليهم هم: «محمود سمير أمين أمين 22 سنه طالب ومقيم عزبة عقل، ومحمود متولي عوض 39 سنه حلاق ومقيم عزبة الشال، وعمار محمود إسماعيل 22 سنه عامل ومقيم مساكن الشناوي، وأشرف حامد محمد عوض الله 22 سنه طالب ومقيم عزبة عقل».

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل اثنين آخرين،  وهما هشام مختار أحمد هلال 17 سنه طالب بالصف الثالث الثانوي ومقيم عزبة عقل، وعلاء الدين نبيل 16 سنة بالصف الأول الثانوي ومقيم عزبة الشال لحداثة أعمارهما، وتسليمهما لذويهم بعد أخذ التعهدات القانونية اللازمة.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق