Home » » محافظ الدقهلية :- 750 ألف جنيه دعما لمستشفى ميت غمر القديم

محافظ الدقهلية :- 750 ألف جنيه دعما لمستشفى ميت غمر القديم

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 13 يناير 2013 | 3:58 م


في إطار سلسلة الجولات الميدانية للواء  صلاح الدين المعداوى – محافظ الدقهلية قام المحافظ بجولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة ميت غمر شملت ( المستشفى العام القديم – مستشفى الكلى – مركز الأورام - الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر )

والتقى المحافظ في جولته داخل المستشفى بالأطباء العاملين بها وأكد على ضرورة الاهتمام بالمرضى المترددين وبذل المزيد من الجهد في تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم كما التقى المحافظ بالعديد من المرضى المترددين واطمأن منهم على حسن تقديم الخدمة والرعاية ولهم في كافة الأقسام داخل المستشفى .

وقد وافق المحافظ على دعم المستشفى بمبلغ 750 ألف جنيه منهم ( 500 ألف جنيه ) لشراء تنك أكسجين للمستشفى , ( 250 ألف جنيه ) لشراء جهاز أشعة C R لمستشفى الكلى.

وقد تفقد المحافظ أعمال الصيانة والتوسعة التي تتم بمركز الأورام بميت غمر التي يتم تنفيذها بالجهود الذاتية والتي بلغت حتى الآن 40 مليون جنيه ومن المنتظر أن تصل الجهود الذاتية إلى 100 مليون جنيه فضلا عن دعمه بمبلغ 26 مليون جنيه من وزارة الصحة ,, ووافق المحافظ على زيادة الطاقة الكهربائية للمركز ب 1.5 ميجا وات .

ووجه المحافظ لضرورة رفع كفاءة المستشفى القديم لتصبح مدينة طبية متكاملة تضم مستشفى تعليمي حيث بلغ حجم تبرعات الجهود الذاتية لتنفيذ المدينة الطبية حتى الآن ( 50 مليون جنيه) وذلك على كامل مساحة المستشفى البالغة 11 فدان .. كما وجهالمحافظ إلى سرعة تنفيذ أعمال تطوير لمحرقة مستشفى ميت غمر القديم والتي ظلت متوقفة عن العمل منذ 4 شهور وذلك لرفع كفاءتها وتشغيلها بعد إنهاء أعمال التطوير بها وكذا تحويل قسم الحميات بالمستشفى القديم إلى مستشفى حميات متكاملة .

وبمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر عقد المحافظ لقاءا موسعا مع العاملين بالوحدة أكد خلاله على ضرورة العمل الجاد بهدف تلبية احتياجات المواطنين مشيرا الى أهمية العمل الميدانى والتلاحم مع المواطنين لحل مشكلاتهم فورا .

وأعلن المحافظ خلال الجولة أن عام 2013 سيشهد انهاء مشكلة الصرف الصحى وكذا دخول الغاز الطبيعى لميت غمر وللمنطقة الصناعية بها.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق