Home » » محافظ الدقهلية : استكمال ما بدأه شهداء الثورة يكمن فى بناء الوطن وأهالى شهداء ومصابى الثورة غاضبون

محافظ الدقهلية : استكمال ما بدأه شهداء الثورة يكمن فى بناء الوطن وأهالى شهداء ومصابى الثورة غاضبون

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 24 يناير 2013 | 5:27 م



DSC00409

شهدت محافظة الدقهلية احتفالات بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير المجيدة التى أقامتها محافظة بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة.

حضر الاحتفال اللواء مهندس صلاح الدين محمود المعداوى محافظ الدقهلية والقيادات السياسية والتنفيذية وممثلى الأحزاب والتيارات السياسية والحركات الشبابية تضمن برنامج الاحتفال في بدايته عزف موسيقى السلام الجمهورى ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية كلمة عبر فيها عن منزلة الشهداء وفضل مصابى الثورة.

وقام محافظة الدقهلية خلال الحفل بتوزيع الهدايا العينية على أسر 15 شهيداً من أبناء الدقهلية وعدد 111 من مصابى الثورة.

و أكد المحافظ في كلمته التى ألقاها خلال الاحتفال أن مصر تعتز بشبابها الذين كان لهم الفضل الكبير في نجاح تلك الثورة العظيمة مشيرا إلى أهمية أن يتكاتف الجميع من أجل الانطلاق والإصلاح والتنمية لبناء مؤسسات الدولة حتى نجنى ثمار الثورة وأن يكون شعارنا (الشعب يريد جنى الثمار).

وأوضح المحافظ بأن الثورة تخطو حثيثا إلى تحقيق أهدافها (عيش-حرية-عدالة اجتماعية- كرامة انسانية) مشيرا إلى أننا مازلنا على طريق تلك الأهداف العظيمة وأضاف بأن من أهم مكاسب ثورة 25 يناير احترام الإنسان المصرى مؤكدا على تعاون كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرعاية أسر الشهداء والمصابين .

وقرر المعداوى أن يكون يوم الخميس في الأسبوع الأخير من كل شهر لقاءا دوريا مع أسر الشهداء والمصابين لمناقشة احتياجاتهم ومطالبهم وإزالة كافة المعوقات التى تعترض تحقيقا لهم لإمكانيات المحافظة.

من جانبهم اشتكى أهالى وأسر الشهداء والمصابين بمحافظة الدقهلية من تجاهل المحافظة والحكومة طلباتهم، وإهمالهم بشكل غير لائق، وغلق الأبواب فى وجههم، وصعوبة مقابلة المسئولين ومحافظ الدقهلية، وأنهم لا يتم الاستعانة بهم فقط إلا فى المناسبات.

DSC00430

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق