Home » » جوائز مهرجان المنصورة للأفلام "بوم بوم" أحسن فيلم رسوم متحركة و"المستور" أحسن فيلم وثائقي

جوائز مهرجان المنصورة للأفلام "بوم بوم" أحسن فيلم رسوم متحركة و"المستور" أحسن فيلم وثائقي

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 26 يناير 2013 | 2:14 م

اخيرا فيلم الكرتون الجميل  Tony Hawk in Boom Boom Sabotage مدبلج للعربية


قام السيناريست محمد السيد عيد، والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، بحضور د. محمود الشافعي، مدير عام ثقافة الدقهلية، بتوزيع جوائز مهرجان المنصورة للأفلام القصيرة الذي أقيم تحت رعاية د. صابر عرب وزير الثقافة، واللواء أركان حرب صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية، والشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وفاز فيلم "بوم بوم" بأحسن فيلم رسوم متحركة للمخرجة رضوى عرفة من بنى سويف، وحصد فيلم "المستور" بجائزة أحسن فيلم وثائقي وهو للمخرج رامي رمزي من المنصورة، كما فاز فيلم "نقوش" بجائزة أحسن فيلم روائي قصير للمخرج شريف أبو زيد وفاز الممثل محمد الدقاق بجائزة أحسم ممثل.

وأكد الكاتب محمد السيد عيد في كلمته على نجاح الدورة التي تقام لأول مرة خارج القاهرة، موضحًا أنها تهتم بشباب المبدعين من عشاق السينما وأن المهرجان يفتح الباب لدعم كل هواة السينما مشددًا على أن تهتم الدورة القادمة بالأفلام القصيرة فقط وأفلام الرسوم. 

ووجه محمد عبد الحافظ ناصف في كلمته تحية رئيس الهيئة للفائزين مشيرًا إلى أن المهرجان يرتب لعرض الأفلام الفائزة في قصور الثقافة في الإقليم في الأيام القادمة للاحتفاء بها، وشارك في التحكيم الناقد السينمائي د. وليد سيف والسيناريست على عفيفى..

وعقب توزيع الجوائز تم تقديم فقرة فنية للفنان محمد ناظم على البيانو وأخرى للفنان أدهم سليمان حيث قدم عددا من الأغانى على الجيتار تأليف الشاعر أمل دنقل مثل لا تصالح كلمات سبارتاكوس، كما قدم الموسيقار أحمد زكى عارف أوبريت مصر الحضارة غناء رباعى النغم، وأخرج الحفل المخرج شريف صلاح الدين.

"بوم" و"المستور" يفوزون بجوائز المنصورة للأفلام
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق