Home » » حقيقة دخول عناصر أجنبية مصر أثناء الثورة" ؟!

حقيقة دخول عناصر أجنبية مصر أثناء الثورة" ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 3 يناير 2013 | 3:18 ص



قال اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق إن ما تحدث عنه اللواء الراحل عمر سليمان عن رصد دخول 70عنصراً أجنبياً لمصر من سيناء ووجوهم في ميدان التحرير أثناء الثورة كلام صادق، خاصة أنه رجل قضي ما يقرب من 20 عاما في جهاز المخابرات العامة.

وأوضح للإعلامية رولا خرسا أثناء لقائه معها في برنامج البلد اليوم علي قناة صدي البلد أنهم دخلوا يوم 28يناير أو 27علي أقل تقدير"لأن الأمور كانت خلاص وقعت والنظام يتهاوي ولو كانت في الظروف العادية كانوا"اتقفشوا"خاصة أن سيناء مداخلها 3وهي نفق الشهيد أحمد حمدي وكوبري السلام والطريق الساحلي وكان من السهل جدا الإمساك بهم.

وتابع: ربنا أراد للنظام أن يقع لأن أمن الدولة واللواء حسن عبد الرحمن بمنتهي الأمانة وهو رجل ليس معنا قدموا كل التصورات عن الأوضاع والصورة الحقيقية لكن"فوق بقي كانوا بيفكروا مصر غير تونس واحنا لأ وهم نظام وإحنا نظام تاني".

واستطرد قائلا: في واقعة ماسبيرو قائد الأمن المركزي طلب منه إرسال قوات هناك فقال لوزير الداخلية"أنا فاضل لي شهر لأنهي خدمتي في سن الستين ومش عاوز وما عنديش استعداد أتحاكم زي اللي قبلي وأدي الكتافات أهي وسلامو عليكم ومش باعت قوات".

وأضاف: الداخلية تم الضغط عليها كثيرا بدعوى تطهير وهيكلة الشرطة مما جعل بعض الأماكن والمواقع المهمة جدا بها قيادات"على ما تفرج"وليست على المستوى لأنها أفرغت من قياداتها الحقيقية وهناك مديري أمن حاليا لا يصلحون"مأمور مركز".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق