Home » » جبهة الإنقاذ بالدقهلية : لجان شعبية و6 مسيرات وإعتصام مفتوح والمصرى الأصيل تشارك فى جمعة الرحيل بالمنصورة

جبهة الإنقاذ بالدقهلية : لجان شعبية و6 مسيرات وإعتصام مفتوح والمصرى الأصيل تشارك فى جمعة الرحيل بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 7 فبراير 2013 | 8:13 ص



أكدت حركة "المصرى الأصيل "بالدقهلية على مشاركتها فى مظاهرات "جمعة الرحيل "مطالبة بإسقاط النظام وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى ثم إعادة كتابة الدستور، ثم انتخابات رئاسية تحت إشراف قضائى كامل ، ثم انتخابات تشريعية وأن الثورة ستستمر لحين تحقيق المطالب التى قامت عليها ثورة 25 ياير الماضية.
من ناحية أخرى عقدت جبهة الإنقاذ بالدقهلية إجتماعا بمقر الحزب الناصرى بالدقهلية للإعداد والتجهيز لفعاليات جمعة الرحيل .
وإتفق الحضور على أن الهدف واحد ورئيس بين أعضاء الجبهة ومختلف التيارات والقوى والحركات السياسية والإحزاب المشاركة فى الإجتماع و هو إسقاط النظام ورفض أخونة الدولة والقصاص لدماء الشهداء والمصابين .
وأضافوا خلال الإجتماع ان الإخون يمين دينى مستحوذ على السلطه ولا يريد السماح لأى حريات ولا ديمقراطية ولا مدنية ويريد تحويلنا إلى نظام أسوء مليون مره من نظام حسنى مبارك مؤكدين أن مسألة الإنتخابات الآن ملغيه مشيرين إلى أنهم الآن يريدوا إنقاذ الوطن من الفاشستى الجدد الذين يعطون للفاشيه شكل دينى .
وإتفق الحضور على إقامة صلاة الجمعة وصلاة الغائب بالميدان بعدها تنطلق 6 مسيرات عقب صلاة الجمعة تجاه الميدان من مسجد غنام بطلخا و مسجد النور ناصية شارع جيهان و من مسجد السلام بشارع عبدالسلام عارف و المجزر وميدان مشعل وجديلة .
كما تم الإتفاق على إنشاء منصة رئيسية وتشكيل لجان شعبية لتأمين الميدان وتأمين النساء من التحرش وتشكيل مستشفى ميدانى ولجنة إعلامية ولجنة إتصال ولجنة إعاشه للمعتصمين كما تم جمع تبرعات من الموجودين لشراء أدوية وخيام .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق