Home » » بالصور..وزير الرياضة يزور نادى الحوار بالمنصورة ويفتتح أول نادٍ بالجامعة

بالصور..وزير الرياضة يزور نادى الحوار بالمنصورة ويفتتح أول نادٍ بالجامعة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 10 فبراير 2013 | 8:03 م



زار العامرى فاروق وزير الرياضة نادى الحوار الرياضى بالمنصورة كما افتتح  أول نادٍ رياضي مشهر بجامعة المنصورة، الأحد، وذلك في إطار توقيع بروتوكول بين الجامعة والوزارة يهدف لإعداد البرامج الرياضية لاستثمار أوقات الفراغ والاهتمام بالموهوبين في المجال الرياضي. 

واستقبل الوزير العامري فاروق، كلًا من الدكتور سيد عبد الخالق، رئيس الجامعة، ونوابه وعدد من القيادات والرموز الرياضية، وتم خلال اللقاء توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والوزارة لدعم أواصر التعاون بين الجامعة ووزارة الرياضة، حيث يتضمن تبادل المعلومات والخبرات فى مجال صيانة المنشآت الرياضية والبحث العلمي الرياضى واستضافة الأحداث الرياضية المحلية والعربية والإفريقية. 

وأشار فاروق، إلى رغبته في تحويل وزارة الرياضة إلى وزارة إيجابية تضيف إلى الدولة بدلا من أن تكون عبأ عليها وضرورة الاهتمام بالتسويق الرياضي للمنشآت الرياضية الجامعية، وتطوير المنظومة الرياضية فى مصر وخدمة الاقتصاد والاستثمار. 

وأكد فاروق أنه يسعى للتعاون مع وزارة الإسكان والتنمية المحلية لتوفير قطع أراضٍ بالقرب من المدارس لاستغلالها، مشيرًا إلى أن الوزارة دعمت محافظة الدقهلية بمنشآت رياضية بمبلغ 24 مليون جنيه خلال 6 أشهر الماضية.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق