Home » » ~ معجزة الدموع ~ لـ محمد حرب الرمحي

~ معجزة الدموع ~ لـ محمد حرب الرمحي

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 12 فبراير 2013 | 9:13 م



محمد حرب الرمحي

أنا ابنُ هواكِ
معجزتي
بأني قد ولدتُ
بلا روحٍ ولا جسدِ
ومعجزتي دمي البُنيّ
وما مني تساقطَ
من هواءِ الامنياتِ البيضِ
حنّاء الدموعِ
على خطوطِ يدي
أنا ابنُ هواكِ
معجزتي ..
تثاؤبَ طعنةٍ في الظهرِ
بين نعاسِ خنجرِهم
ويقظةَ فارسٍ قتلوهُ
في جسدي
أنا ابنُ غزالةٍ فرّت
من المنفى إلى المنفى
وحينَ أرادتِ الإبحارَ
أنقذها قراصِنةٌ من الزَبَدِ
أنا المولودُ منها
دونما وجعٍ
فأوجاعُ الولادةِ كيفَ تعنيها
إذا ما استيقظَ المولودُ
بين وسادةِ الساقينِ
وهي تقولُ يا ولدي
أنا ابنُ هواكِ
جئتُ وفي يدي بلدي
وأنتِ مدينةُ القدسِ
كمنجة عازفٍ ألقوهُ
من فوقِ الكنيسةِ
قبلَ بدءِ الحفل
أخذتُ أنا كمنجتهُ
عزفتُ بليلةِ الأحدِ
أنا ابنُ هواكِ في الأرضِ
حملتُ صليبَ مُعجزتي
على ظهري
ودرتُ بهِ معِ الأيامِ
من بلدٍ إلى بلدِ ! 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق