Home » » وقفة احتجاجية بجامعة المنصورة اعتراضاً على التحرش الجنسى

وقفة احتجاجية بجامعة المنصورة اعتراضاً على التحرش الجنسى

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 19 فبراير 2013 | 7:08 ص




نظم العشرات من العاملين بمستشفيات جامعة المنصورة وقفة احتجاجية أمام المبنى الجديد لقاعة المؤتمرات بكلية التجارة لوقف مناقشة إحدى رسالة ماجستير للباحث محمد السعيد الدكروري، والتي حملت عنوان " العلاقة بين التحرش الجنسي، والمرأة العاملة والأداء الوظيفي )".

وجاء المتظاهرون ليحملوا اعتراضًا على قبول هذه الرسالة، والتي تحمل إحصاء جارح للعاملين بالمستشفى الجامعة، ويمس السمعة بتحديد نسبة التحرش إلى 80 %، ونشر الرسالة في إحدى المواقع الإخبارية.

وحمل المتظاهرون لافتاتًا كتب عليها ( ياطلبة التجارة .. التجريح مش شطارة ), و( بدلا من تطبيقها على الأخرين .. فبيتك أولى بالاهتمام ).

كان محمد السعيد عبد الغفار الدكرورى، الباحث بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة المنصورة، من المقرر أن يناقش رسالة الماجستير الخاصة به غدا الثلاثاء، والتي تتناول بحث تناول فيه تعرض 80% من العاملات بالجامعة وخاصة المستشفيات الجامعية للتحرش في محيط العمل سواء اللفظي أو الجسدي. 

لاقى موضوع الرسالة استهجان ورفض بين العاملين والعاملات على حد سواء، ودعوا لوقفة غدا التاسعة صباحا أمام كلية التجارة، احتجاجا على موضوعها، وأنهم سيقومون بتحرير محضر يتهمون فيه الباحث بالإساءة إليهم، وطالب الداعون للوقفة الباحث بالاعتذار.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق