Home » » الدعوة السلفية : يوجد تشكيل شيعى يضم 130 مسلحًا بالأقصر وهناك مجموعة من “الأشراف” بأسوان، يستعدون للسفر إلى طهران

الدعوة السلفية : يوجد تشكيل شيعى يضم 130 مسلحًا بالأقصر وهناك مجموعة من “الأشراف” بأسوان، يستعدون للسفر إلى طهران

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 24 مارس 2013 | 2:24 م



كشف الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية،اليوم، بندوة بجامعة جنوب الوادى، عن وجود 130 متشيعا، يشكلون مجموعة مسلحة فى الأقصر.

وأضاف أن ، لتعلم مذهب الشيعةالإمامية، مؤكدا أن الشيعة يمثلون خطراً كبيراً على الأمة، وأن نجاتنا وخلاصنا فى التمسك بديننا، وإقامة سنة نبينا صلى الله عليه وسلم.

وأوضح أن خلافنا مع الشيعة اختلاف فى العقيدة والأصول، وليس كما يزعم البعض أنه اختلاف فى الفروع، وضرب مثالاً على ذلك باعتقاد الشيعة بعصمة الأئمة الاثنى عشر، وهم عندهم مقدمون على الأنبياء والملائكة، كما يغالون فى آل البيت ويصفونهم بالربوبية ويصرفون لهم العبادت ويتقربون لهم بها من دون الله.

وعلى الصعيد السياسى، قال برهامى: إن حزب النور والدعوة السلفية يختلفان مع جبهة الإنقاذ فى أمور كثيرة، موضحا أن حزب النور طرح ورقة عمل فى مبادرة “غير ملزمة)، لحل الأزمات الطاحنة التى تمر بها البلاد، وقد لاقت المبادرة ثناء من كثير من الأحزاب والتيارات، كان من ضمنها “جبهة الإنقاذ”، والتى لم يتوقع الحزب أن توافق على مبادرته، ويتجهون للحوار بدلاً من إشعال النار فى البلاد.

جاء ذلك خلال لقاء برهامى بطلاب جامعة جنوب الوادى، بحملة “أسرة الحكمة”، التابعة للدعوة السلفية بالجامعة، لمقاومة المد الشيعى بمصر.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق