Home » » القتل فى الدقهلية "عرض مستمر". مقتل صياد ببحيرة المنزلة والعثور على جثة موظف "متحللة" داخل شقة بجمصة

القتل فى الدقهلية "عرض مستمر". مقتل صياد ببحيرة المنزلة والعثور على جثة موظف "متحللة" داخل شقة بجمصة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 24 مارس 2013 | 8:14 م



المجنى عليه

لقى صياد مصرعه داخل بحيرة المنزلة بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية بعد قيام مجموعة من صيادى المحركات الآلية "المواتير"، بإطلاق النار عليه.

تلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز المطرية بوصول جثة حمدى الدسوقى إبراهيم الصياد 38 سنة صياد من منطقة العقبين بالمطرية، إلى مستشفى المطرية المركزى مصابا بطلق نارى بالرقبة والصدر.


وتوصلت التحريات الأولية إلى قيام مجموعة من صيادى المحركات الآلية "المواتير" بإطلاق أعيرة نارية على مجموعة من مراكب الصيد انتقاما منهم من وقفات احتجاجية نظموها على مدار أسبوع، للمطالبة بتطهير البحيرة ومنع دخول المواتير داخل البحيرة لمساعدتها على انتشار المجرمين، مما جعلهم يطلقون عليهم الأعيرة النارية.

كما لقى موظف مصرعة داخل شقتة بمدينة جمصة بعد ان عثر الاهالى على جثتة داخل الشقة متعفنة منذ اكثر من 10 ايام.

تلقى اللواء سامى الميهى "مأمور مركز جمصة" إخطارا من العميد على شاكر "مأمور مركز جمصة"، يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة صلاح الدين بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بالمنطقة.

على الفور انتقل المقدم جمعه فتح الله "رئيس مباحث جمصة"، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى فريد إبراهيم راضى المرسى "57 سنة" موظف ومقيم بالقاهرة.

ودلت التحريات أن المتوفى حضر إلى العقار منذ أكثر من 10 أيام، لقضاء فترة بها، إلا أنه لم يخرج منها منذ فترة لحين انبعاث رائحة كريهة من الشقة، فتم إبلاغ الشرطة.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق