Home » » مؤتمر الدعوة السلفية لـ” الرئيس محمد مرسي”: اتق الله في البلاد

مؤتمر الدعوة السلفية لـ” الرئيس محمد مرسي”: اتق الله في البلاد

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 23 مارس 2013 | 1:17 م

برهامي

عقدت الدعوة السلفية بالتعاون مع حزب النور بقنا، مساء أمس الجمعة، مؤتمراً جماهيرياً بمدينة قنا تحت عنوان “الشيعة أحقاد وأطماع “، بحضور الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور سعيد العفاني، عضو الدعوة السلفية.

وقال برهامي إن المصريين لن يبيعوا دينهم وسنة النبي (صلي الله عليه وسلم) وحب أهل بيته، مطالباً بإلغاء جميع الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الجانب الإيراني بشأن السياحة الإيرانية لمصر.

وأضاف برهامي إن الغرب يساند إيران لنشر التشيع داخل مصر بعد فشل مخطط تقسيمها، مؤكدًا أن السياحة الإيرانية تعد أشد خطراً على مصر، حيث إنها لا تعتبر انفتاحاً اقتصادياً أو ثقافياً، بل ستدفع لقتل الأبرياء في ظل الاختلاف بشأن التوحيد بين أهل السنة والجماعة والمذهب الشيعي، وإننا أخذنا العهود من الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أثناء فترة الانتخابات ألا يدخل الشيعة مصر، ولكن الآن نقول له اتق الله في البلاد، فهم ما دخلوا بلد إلا وخربوها وسوريا والعراق ليسوا عليك ببعيد.

وأشار برهامى إلى وثيقة العنف ضد المرأة، ووصفها بأنها وثيقة مشبوهة تسمح بالحرام وتمنع الحلال.

وأشار برهامي إلى رفض حزب النور السلفي والدعوة السلفية لقانون الصكوك الإسلامية الذي ينزع الرقابة الشعبية والقضائية، خاصةً أن القانون يتيح تملك موارد الوطن للكبار فقط.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق