Home » » “الإخوان” يتجسسون على المعارضة وعلاج الازمة الحالية يبدأ بتشكيل حكومة وحدة وطنية

“الإخوان” يتجسسون على المعارضة وعلاج الازمة الحالية يبدأ بتشكيل حكومة وحدة وطنية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 19 مارس 2013 | 9:58 ص



اكد الدكتور "عمرو موسى"- رئيس حزب المؤتمر والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني- أن مصر الآن تعيش في حالة من الفوضى، وأن الرئيس محمد مرسي يتحمل المسؤولية في تلك الفوضى، مشيراً إلى أن مصر فيها من رجال وتاريخ وثقافة تجعلنا نمر من هذه المرحلة "المؤسفة"، على حد تعبيره.

وقال موسى خلال حواره على برنامج "الحياة اليوم"، أن جميع الأطراف سواء المعارضة أو الحزب الحاكم يجب أن يكون لديهم وعي بالأمن المصري، مضيفاً أن أحد أسباب الاضطراب أنه لا يوجد خطة تتحرك بها الدولة، وأن المواطنين يعانون من خيبة أمل كبيرة.

وأشار موسى، أن الأزمة الحالية يجب أن تبدأ بحكومة وحدة وطنية، لافتاً أن هناك اتصالات تجرى الآن بين قيادات من جبهة الإنقاذ وحزب الحرية والعدالة للخروج من الأزمةالحالية.

وأكمل موسى حديثة للرئيس مرسي قائلاً أن تأجيل الانتخابات كان ضرورياً، والرئاسة أعادتنا لنقطة الصفر عندما طعنت على الحكم.

من جانبه أكد عبد الحليم زيتون عضو التيار الشعبى وحزب الكرامة أن جماعة الإخوان يتجسسون على النشطاء والمعارضين عبر أقلام يوزعونها من خلال أعضائهم ، متهماً فى مداخلة له على فضائية اون تى فى مع الإعلامية ريم ماجد ، عضو جماعة الإخوان ناصر لاشين بأنه أعطاه قلم به إمكانية تصوير للمعارضين ، مؤكدا أنه حاول التضحية به لصالح مكتب الإرشاد .

وأضاف أنه تقدم ببلاغ خاص للنائب العام اتهم فيه الإخوان بالتجسس على المعارضة ، لافتاً إلى أن قتل الناشط محمد الجندى بعد تعذيبه من المرجح أن يكون قد تم بنفس الأسلوب لأنه ليس من المنطقى أن تكون الجماعة وزعت قلماً وحيداً.

وأشار زيتون إلى أنه يحتفظ بالقلم فى مكان موثوق مع أحد المقربين منه ، مؤكدا أن الفنانة والناشطة عزة بلبع ستتقدم غدا ببلاغ مماثل للنائب العام للتحقيق فى الواقعة.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق