Home » » بالصور.. مؤتمر حزب الدستور بالدقهلية : الشعب لم يعد يخاف والثوره مستمره حتي تتحقق اهدافها

بالصور.. مؤتمر حزب الدستور بالدقهلية : الشعب لم يعد يخاف والثوره مستمره حتي تتحقق اهدافها

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 9 مايو 2013 | 7:52 ص



قال جورج اسحق القيادي بحزب الدستور أن الشعب لم يعد يخاف، وأن الثوره مستمره حتي تتحقق اهدافها، مؤكدًا ان الوزاره الاخيره طلقه النهايه للانتخابات ولايمكن ان ندخل الانتخابات في هذه الظروف فنيّة التزوير واضحه وان الوزاره الاخيره خير مثال للعند والاداء الفاشل.

جاءذلك فى المؤتمر الذى نظمة حزب الدستوربالمنزلة فى محافظة الدقهلية وحضرة القيادى العمال كمل عباس وقيادات بحزب الدستور بالدقهلية.

من جانبه، قال كمال عباس “القيادي العمالي” : “قمنا بالثوره من أجل العداله الاجتماعيه كى نبني مصانع وليس ان نكمل مشوار مبارك ونذهب لصندوق النقد الدولي، ونحب نفكرهم ان صندوق النقد الدولي اتسبب في بيع ٧٠ شركه وفي انهيار التعليم”.

وأضاف عباس : “الاخوان هايستلفوا ٤ مليار ونص مش علشان يبنوا مصانع لكن علشان يشتروا زيت وسكر ويشتروا كرسي البرلمان”، مُشيرًا إلى الاخوان قاموا بتعيين أقاربهم كمستشارين للوزارات والمحافظات بالاف الجنيهات التي تُدفع من مال الشعب، على حد قوله.

وأكد حاتم حال امين حزب الدستور بالدقهلية: “اثبتنا اليوم بالمؤتمر الجماهير الاول للحزب والحضور الكبير اننا لنا شعبية كبيرة في الشارع إلتفت إلينا بعد المقارنة بين من يصدق القول ومن يكذب ، نحن لن نقف عند هذا المؤتمر هذا سوف يكون استمرار للتواجد بالشارع بين اهالينا سواء بمؤتمرات من هذا النوع لمشراكتهم اعيادهم واحتفالتهم وايضا موجوديين بقوافلنا الطبية ودورتنا السياسية والثقافية وغير ذلك سوف ندعم المواطن بقول قوة انعم الله علينا بها”.

283950_547697405282312_1822582090_n
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق