Home » » المنصورة تعلن اكتمال الاستعدادات لـ30 يونيه وتفاصيل غضب أمناء الشرطة بالدقهلية

المنصورة تعلن اكتمال الاستعدادات لـ30 يونيه وتفاصيل غضب أمناء الشرطة بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 21 يونيو 2013 | 6:06 م


أعلنت حركة (أنا مسلم مؤمن بس مش إخوانى بالدقهلية) فى بيان لها، أن الترتيبات النهائية للمشاركة فى فعاليات 30 يونيه اكتملت على أكمل وجه وذلك بالتنسيق مع العديد من القوى السياسية والحركات بالمحافظة، وأنه تقرر تسير عدد كبير من سيارات الأجرة بمختلف المراكز لنقل المواطنين إلى مبنى المحافظة بالمجان، وذلك بعد أن أبدى معظم السائقين استعدادهم للمشاركة فى هذا اليوم بنقل المواطنين بالمجان للخلاص من النظام الحاكم.

وصرح عبدالله عماد، عضو الحركة، أنه تشكلت فرق من الشباب لحماية المتظاهرين والإعلاميين أثناء المظاهرات وخاصة فى حالة وجود أى اشتباكات مع الإخوان أو البلطجية، وأنه قد تقرر توفير مقر ليكون مركزا إعلاميا لتسهيل مهمة الصحافة والإعلام.

وأضاف الشيخ على مشعل، عضو الحركة، أن الإخوان هم المرجفون الذين يهددون بحرق البلاد، وهم الذين يخوفون الناس من كلمة لا للفشل، وهم من يشيعون على كل معارض بأنه فلول أو ضد المشروع الإسلامى أو علمانى لا يعترف بشمولية الإسلام.
ديسك ايمن

من ناحية اخرى سادت حالة من الغضب لدى ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية، بعد إصابة أحد زملائهم -اليوم الجمعة- على يد عصابة مخدرات وسلاح أثناء أدائه لعمله.

واستنكر أعضاء الائتلاف التراخي من القيادات في العمل على إيجاد حلول أمنية لهم وتوفير أسلحة، مطالبين بحماية أرواحهم حتى يتمكنوا من عودة الأمن.

و قال عصام خلف، منسق ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية: نطالب بقانون تشريعي لحمايتنا من اعتداءات المجرمين، وتغليظ العقوبة عليهم، ونطالب بتسليح حديث لأننا نواجههم بأسلحة قديمة.

وتساءل خلف، إلى متى ستظل القيادات عاجزة عن التصدي لتلك العصابات المعلومة أماكنها؟.. والتي تتاجر بالمخدرات والسلاح وتهدد المارة ورجال الشرطة وتمنعهم من تأدية أعمالهم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق