Home » » "شهداء" المنصورة ويطالبون بإسقاط النظام والتهديدهم بالقتل وراء تأجيل مؤتمر «تمرد» بالدقهلية

"شهداء" المنصورة ويطالبون بإسقاط النظام والتهديدهم بالقتل وراء تأجيل مؤتمر «تمرد» بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 21 يونيو 2013 | 5:11 م


نظم النشطاء السياسيين والمنتمين لحركات ثورية كـ"مكملين" وألتراس ثورجى سيكشن المنصورة وشباب الميدان، بميدان الشهداء بالمنصورة للتظاهر رافعين الإعلام المصرية وصور "لا لمرسى رئيس".

تجمع المتظاهرون بجوار البنك الأهلي بمحيط ديوان محافظة الدقهلية وميدان الشهداء، مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الدكتور صبحى عطية محافظ الدقهلية الإخوانى؛ مرددين هتافات "يااللى بتسأل ليه قتلوا إخواتنا فاضل إيه، عايزين حق إخواتنا يابيه، يامرسى اتلم اتلم 30 يونيو هتغرق دم، الداخلية بلطجية كلمة في يا داخلية، الشعب يريد إسقاط النظام، طول مادم المصرى رخيص يسقط يسقط أي رئيس، ولا بنخاف ولا بنطاطى، ولا بنسلم ولا بنخاف مهما حرقتوا في المقرات".

وواصل أعضاء حملة تمرد تجميع التوقيعات من السائقين لسحب الثقة من مرسى، وقاموا بتنظيم فعاليات "لو نازل يوم 30 اضرب كلاكس لو بتكره الإخوان اضرب كلاكس، لا لمرسى رئيس".

من ناحية اخرى قررت حملة " تمرد " بمحافظة الدقهلية، إلغاء فعالياتها اليوم بمدينة المنصورة، حيث كان من المقرر عقد مؤتمر صحفي ظهر اليوم ومؤتمر حاشد في المساء.

فيما أكدت دعاء خليفة "عضو اللجنة المركزية و منسقة الحملة بالدقهلية"، أن قرار إلغاء المؤتمر جاء بعد وصول أنباء عن قيام جماعة الإخوان بحشد جماهيرها بالمنصورة، وهو ما كان ينذر بكارثة حقيقية أذا أقيم المؤتمر في نفس اليوم، في ظل ما تشهده المنصورة الآن من قيام العديد من شباب الثورة بالإعتصام أمام مبني المحافظة، وفي ظل أجواء ثورية معرضة للإنفجار في أية لحظة.

وأضافت خليفة، أن أفراد الحملة يتلقون العديد من رسائل التهديد، وصلت لحد تهديها شخصياً بالقتل أكثر من مره، ومن هذا قررنا حفاظا علي الدم المصري أيا كان تأجيل المؤتمر للغد السبت.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق