Home » » بالصور..تفاصيل نجاح لجنة التنسيق بين الأحزاب بالدقهلية فى "تمرد" وسحب الثقة من مرسى ؟

بالصور..تفاصيل نجاح لجنة التنسيق بين الأحزاب بالدقهلية فى "تمرد" وسحب الثقة من مرسى ؟

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 6 يونيو 2013 | 2:44 م

 

تفاصيل نجاح لجنة التنسيق بين الأحزاب بالدقهلية فى "تمرد" وسحب ثقة من مرسى حيث سلمت لجنة التنسيق بين أحزاب الدقهلية إلى حملة تمرد بالدقهلية داخل مقر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى 98351 استمارة توقيع لحملة تمرد المطالبة بسحب الثقة من د.محمد مرسى، من بينها 50000 من مراكز شمال الدقهلية.

يذكر أن اللجنة تشكلت منذ أسبوع من أحزاب الدستور، التحالف الشعبى الاشتراكى، التجمع، الناصرى، الاشتراكى، المصريين الأحرار، الوفد، حركة كفاية، اتحاد الشباب الاشتراكى، حزب الوفاق الوطنى، مصر الحرية، حركة جيل النصر، حركة مكملين، ائتلاف البرلمان الشعبى والحزب الشيوعى المصرى.

وسبق تسليم الدفعة الأولى الاتفاق بين الأحزاب المذكورة على تشكيل لجنة تحت اسم "لجنة التنسيق بين الأحزاب" يكون دورها لم شمل القوى الوطنية بالدقهلية، والتعاون مع جميع المبادرات الثورية والشبابية، ودعم حملة تمرد وفتح مقراتها والحشد لها بصفة جماعية، وبنكران الذات والتضحية من أجل هدف واحد هو تحرير الوطن، على أن تكون الاجتماعات الأسبوعية بالتناوب بين مقرات الأحزاب.

وأكدت دعاء خليفة، عضو اللجنة المركزية ومنسقة تمرد بالدقهلية، أنها سعيدة بتوحد معظم الأحزاب السياسية والحركات السياسية من أجل تمرد، وقالت "نحن مقبلون على مرحلة فارقة فى الاستقرار ورجوع وطننا الغالى إلى وضعه الطبيعى، وتحديدا فى 30 -6، ولابد أن نتوحد فعليا قبل هذا اليوم المشهود حتى نتفادى أخطاء الماضي.

وأضافت "خليفة" أننا لم نسمح لأنفسنا أن نخوض معركة ضبابية دون تحديد مطالب مسبقة، وهى مطالب ثورة 25 يناير من عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة إنسانية، ولكن هذه المرة لن نترك ثورتنا تسرق منا مرة أخرى.

 
 
 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق