Home » » أسرار ضبط 4 من قيادات الاخوان فى الدقهلية والباقين يغيرون أرقام هواتفهم خوفا من الملاحقات الأمنية

أسرار ضبط 4 من قيادات الاخوان فى الدقهلية والباقين يغيرون أرقام هواتفهم خوفا من الملاحقات الأمنية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 | 5:59 م


داهمت قوات الشرطة منازل قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية وتمكنت من إلقاء القبض علي كلا من الدكتور خالد بنورة " عضو مجلس لشورى المنحل " من منزله بمدينة ميت غمر والدكتور محمد فاروق فتح الباب " من قرية أبو نبهان مركز ميت غمر " وعادل صبح من قرية البدالة مركز المنصورة " وحسن طلعت النجار " من قرية الأورمان مركز طلخا ".

كما أنها داهمت منازل العديد من القيادات إلا أنها لم تعثر علي أحد منهم داخل منزله.

وأكد مصدر قضائي أن الشرطة رفضت نقل المتهمين من أعضاء جماعة الإخوان المحبوسين علي ذمة قضايا من سجن المنصورة العمومي للمثول أمام النيابة لاستئناف قرار حبسهم خوفا من تمكنهم من الهروب في ظل الوضع الأمنى الراهب وهو ما تسبب في تعذر قبل أي طلبات لمعارضة قرارات الحبس أو استئنافها.

وقامت قوة من الشرطة بالقبض علي الشيخ يوسف عبد الدايم " إمام مسجد ابن لقمان بالمنصورة " من المسجد بعد صلاة العشاء بعد وجود شكاوى من الأهالي بانتمائه للجماعة إلا أن الشرطة أطلقت سراحه بعد مناقشته لعدة ساعات.

وجميع قيادات جماعة الإخوان بالدقهلية ومسئولى حزب الحرية والعدالة غيروا أرقام هواتفهم، وإلغاء الخطوط القديمة، خوفا من معرفة أماكنهم والقبض عليهم.

كما قام عدد كبير من أعضاء الجماعة بسحب أموالهم من البنوك، تحسبا للتحفظ على أموالهم، وباعوا ممتلكاتهم العقارية لتغيير محال إقامتهم.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق