Home » » جمع أكثر من مليون توقيع لحظر جماعة الإخوان ومعتصمو رابعة يهددون بالتصعيد

جمع أكثر من مليون توقيع لحظر جماعة الإخوان ومعتصمو رابعة يهددون بالتصعيد

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 أغسطس 2013 | 5:52 م

 
مؤيدي الرئيس المعزول هددو بالتصعيد في حالة فض الاعتصام في رابعة العدوية والنهضة من قبل قوات الشرطة، حيث قاموا برفع صور للرئيس المعزول، بالإضافة إلي صور الضحايا الذين سقطوا أمام الحرس الجمهوري والمنصة، ويلجأ المتظاهرون برش المياه على بعضهم البعض وذلك بسبب الحر.

يأتي ذلك ضمن فعاليات «مصر ضد الانقلاب» حيث ردد المتظاهرون يسقط – يسقط حكم العسكر - ياشهيد نام وارتاح واحتا حنكمل الكفاح».

ويوزع المشاركون بيانات تندد بالانقلاب العسكري مكتوب في بعضها «عندما طالب السيسي من الشعب بالنزول للشارع لتفويضه للقضاء على الإرهاب، نزل ملاين لا حصر لها في رابعة وثائر ميدان مصر ضد الانقلاب».

قال شريف الصيرفى مؤسس حملة دعم الجيش المصري وحظر جماعة الإخوان المسلمين إن الحملة تمكنت من جمع أكثر من مليون توقيع لحظر جماعة الإخوان المسلمين وحل الأحزاب الإسلامية القائمة علي أساس ديني مؤكدا علي أن هناك إقبال شديد للغاية للتوقيع علي استمارة الحملة.

واضاف الصريفى أن الحملة جمعت ما يزيد عن 150 ألف توقيع على الاستمارة الالكترونية مضيفا أن الحملة قامت بطبع عدد ضخم من الاستمارات الورقية تمهيدا لتوزيعها ،مضيفًا أن هدف الحملة هو الوصول إلى 22 مليون توقيع لحظر جماعة الإخوان المسلمين شعبيا وقضائيا حتى لا تقوم لها قائمة على حد وصفه نظرا لما تمارسه من تحريض على العنف والقتل فى الميادين .

وذكر أرفض أن تتحول الحملة إلى حملة لدعم الفريق السيسى رئيسا للبلاد مؤكدا أن انخراط وزير الدفاع فى السياسة سيقلل من هيبته نتيجة الصراعات السياسية التي سيواجهها من متصارعى السياسة مضيفا أن هدف الحملة هو دعم الجيش ككيان وليس شخص الفريق السيسي .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق