Home » » أهالى الدقهلية يشعلون النار فى محلات الإخوان والنيابة تأمر باستدعاء قيادات الجماعة بالمنصورة

أهالى الدقهلية يشعلون النار فى محلات الإخوان والنيابة تأمر باستدعاء قيادات الجماعة بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 | 5:22 م


أشعل أهالى قرية ميت فارس التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية النار فى محلين تابعين لأعضاء من جماعة الإخوان بسبب الغضب الشديد من أعضاء الجماعة بعد مقتل 25 جنديا برفح أمس، وخروج مسيرة بالقرية منددة بالعمل الإجرامى والإرهابي.

تلقى اللواء سامى الميهى مدير امن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة بوصول بلاغ باحتراق 2 محل بقرية ميت فارس تابعة لأعضاء من جماعة الإخوان.

وعلى الفور انتقل العميد أسامة شعبان مدير قطاع الدفاع المدنى وعدد من سيارات الإطفاء ولكن رفض الأهالى دخول سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق فى محل سوبر ماركت ومحل ملابس جاهزة وحدثت حالة من الهلع بين الأهالى وبعد التفاوض مع الأهالى سمح بدخول سيارات الإطفاء التى قامت بالسيطرة على الموقف وقبل ان يتم إشعال باقى المحلات التابعة للجماعة.

أمرت نيابة مركز المطرية بمحافظة الدقهلية باستدعاء قيادات جماعة الإخوان لتقديم 5 بلاغات ضدهم من الأهالي بتهمة الاعتداء عليهم وتحطيم محالهم التجارية.

وتم استدعاء كل من محمد فرج عضو مجلس الشعب المنحل والسيد المتبولى عضو مجلس الشورى المنحل وعدد من قيادات الجماعة بالمطرية.

وتعود الواقعة إلى جمعة الثأر أو النصر عندما نظم انصار المعزول وقفة بجوار مسجد الفتح بالمطرية ووقعت اشتباكات بين الأهالي وانصار المعزول.

وقامت مجموعة من شباب المطرية بعمل ثلاثة محاضر ضد قيادات الجماعة بتهمة الاعتداء عليهم واتلاف محالهم وتزامن ذلك مع تحرير محضرين لاثنين من مواطنى قرية العصافرة التابعة لذات المركز ضد قيادات الإخوان هناك لانهم اعتدوا عليهم أيضا.

وحملت المحاضر ارقام 7898، 7899، 7902، 7920 لعام 2013 جنح المطرية ومحضر رقم 2858 لعام 2013 إداري المطرية، وقرر مدير نيابة المطرية ضم كل هذه المحاضر الخمسة لمحضر واحد وواقعة واحدة واحالة الوقائع للتحقيق تحت رقم حصر تحقيقات نيابة 224 لعام 2013.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق