Home » » الإخوان يفشلون فى اقتحام قسم بالدقهلية ووقفة لشباب الثورة بالمنصورة لرفض الجماعة

الإخوان يفشلون فى اقتحام قسم بالدقهلية ووقفة لشباب الثورة بالمنصورة لرفض الجماعة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 14 سبتمبر 2013 | 9:55 ص


الإخوان يفشلون فى اقتحام قسم بالدقهلية ووقفة لشباب الثورة بالمنصورة لرفض الجماعة حيث أحبطت قوات أمن قسم أول المنصورة، محاولة اقتحام قسم الشرطة بمحافظة الدقهلية من قبل 3 من جماعة الإخوان، أقارب لأحد الأشخاص المقبوض عليهم في اشتباكات الأمن والإخوان في جمعة سابقة.

كان اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من قسم أول المنصورة، عن قيام، عمر محمد عبد الجواد عبد الله، 27 عاما، ورباب محمد عبد الجواد عبد الله، 18 عاما، طالبة، ومحمد صلاح أحمد سلام، 20 عاما، طالب، مقيمين بشارع مستشفي الصدر، بمحاولة اقتحام حجز قسم أول المنصورة، بعد رفض القوات مقابلة أحد أقاربهم الإخوانى المحجوز في اشتباكات الأمن، لعدم وجود مواعيد بالزيارة، وهددوا بحرق المركز، فألقي الأمن القبض عليهم، وتحرر محضر رقم 9734 إدارة قسم أول المنصورة.

من ناحية اخرى نظم العشرات من شباب الثورة بالمنصورة وقفة احتجاجية بميدان الشهداء بجوار محيط ديوان محافظة الدقهلية، وذلك للتأكيد على رفضهم عودة الإخوان والفلول للحياه السياسية مرة أخرى، والمطالبة بمحاكمتهم على قتل المتظاهرين.

ورددوا هتافات ضد الداخلية والإخوان والفلول، منها " لا إخوان ولا فلول واحد قتل والثانى خان- جابر جيكا مات مقتول والداخلية هى المسئول- يا أهل المنصورة فاكرين حق الشهداء ومش ناسين ".

كما رفعوا لافتات كتب عليها "جابر جيكا مات مقتول من تعذيب بلطجية الداخلية، ولا لعوده مبارك ودولة مرسى، ثورة ثورة مكملين ".

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق