Home » » أمن الدقهلية يحكم قبضته علي الاجرام فى قرية "ميت الكرماء" للقضاء على بؤر الاتجار بالمواد المخدرة

أمن الدقهلية يحكم قبضته علي الاجرام فى قرية "ميت الكرماء" للقضاء على بؤر الاتجار بالمواد المخدرة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 14 سبتمبر 2013 | 10:21 ص


أمن الدقهلية يحكم قبضته علي الاجرام  فى قرية "ميت الكرماء" للقضاء على بؤر الاتجار بالمواد المخدرة تم تحرير المحاضر اللازمة وعرض المتهمين على السيد موسى "رئيس نيابة طلخا الذى امر بحبسهم 4ايام على ذمة التحقيقات.

حيث واصلت مباحث مركز شرطة طلخا من حملتها الامنية المكثفة على قرية ميت الكرماء بمحافظة الدقهلية للقضاء على بؤر الاتجار بالمواد المخدرة بعد كثرة مروجيها وتعدد البلاغات بكثرة حائزة المواد المخدرة ومروجيها على عملائهم.


وكان اللواء سامى الميهى "مدير امن الدقهلية" قد تلقى اخطارا من العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية "يفيد بتعدد البلاغات بكثرة مروجى المواد المخدرة بقرية ميت الكرماء متمثلة فى عدد من المسجلين خطر والتى سبق اتهامهم فى قضايا مماثلة.

على الفور تم تشكيل حملة امنية بقيادة الرائد احمد مروان شبانة"رئيس مباحث طلخا" والنقباء احمد الجندى ووليد مقبل"معاونى المباحث" حيث تمكنا من ضبط كلا ياسر (35سنة)عاطل وبحوزتة 40تذكرة هيروين وسلاح ابيض سنجة ولاصق طبى يستخدمة فى تجهيز الاكياس المخدرة.

كما تم ضبط "محمد نفسيه"(29سنة)عاطل مسجل خطر ومطلوب ضبطة فى قضية مخدرات وبحوزتة 10كيلو من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى قدرة 6200جنيه وهاتف محمول .

وتمكنت الحملة ايضا من ضبط عيد  " الزناتى"35سنة"عاطل وبحوزته جوال بدخلى 18كيلو من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى.

واثناء قيام الحملة بضبط  شيخ العرب  "24سنة"مسجل شقى خطر قام باطلاق الاعيرة النارية ناحية القوات الامر الذى ادى الى مبادلته وتم ضبطه دون اية اصابات وبحوزته 13كيلو من نبات البانجو المخدرومبلغ مالى وسلاح ابيض سنجة .
بمواجهه المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بغرض الاتجار والمبالغ المالية المضبوطة حصيلة البيع .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق