Home » » بالصور.. أبن الدقهلية قتل زوجته ووثق يديها وقدميه ووضعها بالجوال فى مصرف بالغربية بسبب شكه فى سلوكها

بالصور.. أبن الدقهلية قتل زوجته ووثق يديها وقدميه ووضعها بالجوال فى مصرف بالغربية بسبب شكه فى سلوكها

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 28 سبتمبر 2013 | 5:08 م


تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على قهوجي بتهمة قتل زوجته والتخلص منها إثر شكه فى سلوكها، حيث قام بتوثيقها ووضعها داخل جوال وإلقائها بمصرف بقرية شبراملكان التابعة لمركز المحلة. 

وتلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لدى العقيد علاء عمار، مأمور مركز المحلة الكبرى، من أهالى قرية شبرا ملكان بدائرة المركز بالعثور على أهالى جثة مجهولة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وبالانتقال ومعاينة مكان الحادث، تبين أن الجثة لأنثى متوسطة البنية طافية بمياه مصرف القرية وتبين أنها ملفوفة بالجوال وأنها فى العقد الثالث من عمرها وطولها 160 سم ذات شعر أسود وبجوارها فرض أريكة ويبدو عليها آثار الخنق بالعنق.

وتبين من التحريات أن المجنى عليها "سحر. إ"، 23 سنة، مقيم بنبروه بمحافظة الدقهلية، وبتكثيف الجهود الأمنية كشفت عن أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليها ويدعى "السيد. ا"، 30 سنة، عامل قهوجي، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه أثناء تواجده بمحيط مجلس المدينة. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالحادث وتباشر النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، والتى أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة ودفنها وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق