Home » » بالصور..الدقهلية تهتف "الشعب يريد إعدام الإخوان" والآلاف يشيعون السائق المذبوح بالمنصورة

بالصور..الدقهلية تهتف "الشعب يريد إعدام الإخوان" والآلاف يشيعون السائق المذبوح بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 | 3:25 م

 شارك الالاف من ابناء محافظة الدقهلية ومدينة المنصورة وأهالى قرية سندوي مسقط رأس ضحية الإخوان لتتحول الجنازة لتظاهرة ضد الإخوان مطالبين بالقصاص والقضاء على الإرهاب حيث أدى المئات من أهالى المنصورة، صلاة الجنازة على جثمان ذبيح الإخوان "محمد جمال الدين بدير" 32 سنة، الذى ذبحه أفراد من الجماعة أمس، وحرقوا سيارته التاكسى أثناء مسيرة لهم، فيما سادت حالة من الغليان، والسخط بين الأهالى، مطالبين بالقصاص للضحية، وتوعدوا الإخوان بعد تشييع الجنازة.

وتحولت جنازة جمال الدين، إلى مسيرة شعبية هائلة ضد جماعة الإخوان، أثناء خروج الجثمان من المسجد، وردد المشاركون فى تشيع الجنازة هتافات مناهضة للجماعة "الشعب يريد إعدام الإخوان"، رافعين أعلام مصر، وصورًا للضحية.

وخرج جثمان الشهيد من مسجد النصر بالمنصورة، فى مسيرة اتجهت إلى مبنى محافظة الدقهلية، ووقفت لدقائق تردد "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم"، وشارك العديد من النشطاء والقوى السياسية بالمحافظة فى تشييع الجثمان، ودخلت زوجة الشهيد فى حالة من البكاء الهيسترى.

وقالت زوجة القتيل، "الإخوان دمرونى ويتموا ولادى منهم لله"، فيما لم يتحمل شقيق الشهيد المشهد، ودخل فى نوبة بكاء شديدة، وأشار أقارب "جمال الدين" إلى أنه اشترى السيارة منذ ثلاثة أيام للمساعدة فى إعانته على المعيشة.

ومن جانبهم، أضرب سائقو التاكسى بمدينة المنصورة عن العمل، وانضم لهم عدد كبير من سائقى السرفيس أمام مبنى محافظة الدقهلية، للتضامن مع أسرة ذبيح الإخوان.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق