Home » » مصر فى يوم أعياد الربيع

مصر فى يوم أعياد الربيع

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 21 أبريل 2014 | 2:53 م



شهدت محافظات مصر اليوم الاثنين احتفالات المواطنين بأعياد الربيع وشم النسيم، حيث جذبت الحدائق العامة والمتنزهات والشواطيء الزائرين لقضاء الاحتفالات، فيما رفعت مستشفيات وزارة الصحة حالة الاستعداد تحسبا لاحتمالات إصابة المواطنين نتيجة تناول بعض الأطعمة في هذه المناسبة مثل الفسيخ.

ففي مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تم تشغيل مركبات الطفطف، والألعاب المختلفة للأطفال ورواد مصيف، بلطيم بالإضافة إلى إقامة ملاهي الألعاب المختلفة.

وقال المهندس سعيد عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفرالشيخ، في تصريح له اليوم، إنه تم إنشاء غرفة عمليات داخل رئاسة مجلس مدينة مصيف بلطيم، لمتابعة احتفالات رواد المصيف وتذليل أي عقبات تواجههم، بالإضافة إلى تنظيم دوريات مرورية في شوارع المصيف، وتوزيع منقذين على شواطئ المصيف لمتابعة الرواد حرصا على سلامتهم.

من جانبه، أكد العميد محمد طلبة مدير حديقة صنعاء بمدينة كفرالشيخ أن الحديقة وملحقاتها استعدت لاستقبال أهالي المحافظة للاحتفال بشم النسيم من خلال فقرات فنية لفرقة الفنون الشعبية لقصر ثقافة كفرالشيخ بجانب رقص للخيول العربية على المزمار البلدي.

وأضاف طلبة أن استعدادات أعياد الربيع تضمنت انتشار أعداد من العاملين في الحديقة لحماية الرواد من أي معاكسات أو مضايقات، كما تم التنسيق مع وزارة الصحة لتواجد سيارة إسعاف تحسبا لأي إصابات بين رواد الحديقة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق