Home » » أسرار مخيفة " ضائعة في دهاليز الذاكرة "

أسرار مخيفة " ضائعة في دهاليز الذاكرة "

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 مايو 2014 | 6:26 ص


صدر حديثا عن دار الدار للنشر والتوزيع رواية " ضائعة في دهاليز الذاكرة " للكاتبة الصحفية "آية ياسر" . الرواية تنتمي للأدب البوليسي ، وتقع في 155 صفحة من القطع المتوسط .

وتدور أحداثها حول فتاة تصاب في حادث سير وتظل في غيبوبة طيلة خمس سنوات وحين تستيقظ تكون فاقدة للذاكرة لتجد نفسها في سلسلة من الأحداث الغامضة وتبدأ رحلتها للبحث عن الماضي فتكتشف سلسلة من المفاجآت التي لم تكن تخطر لها على بال.

ومن أجواء الرواية : أسبح بعقلى بعيدا˝ فى الفضاء اللامتناهى فأنسى حدود الزمان والمكان . أضيع فى دهاليز الذاكرة المظلمة بينما أحاول إجتياز سراديبها المغلقة ؛ ولكن سرعان ما يبتلعنى الظلام فى جوفه وأجدنى محاصرة بين أشباح عمالقة يتربصون بى .. فأسقط فى متاهات الظلمات اللامتناهية أتوه بين وجوه كثيرة وأشياء متباينة باحثة عن من ينتشلنى من براثن الضياع ويمد لى يد العون فيخلصنى من السقوط فى بئر النسيان السحيقة .. الأفكار تتزاحم بجنون فى رأسى .. أتأرجح بين كفتىّ الإحتمالات .. الأرض تدور بى .. ينتابنى صداع حاد يكاد يفتك بى . أشعر بأن رأسى سينفجر .

مضى الآن شهر تقريبا على عودتى إلى منزلى ولكنى أشعر وكأن ليس كل شىء على ما يرام .. النسيان ينهش بمخالبه الحادة فى ذاكرتى الخربة غير آبه لتوسلاتى .. أستجدى الذكريات لعل قلبها يرق لحالى ويشفق علىّ .

يذكر أن "آية ياسر" كاتبة وصحفية سبق أن نشرت لها قصصا قصيرة ومقالات ولها تحت الطبع رواية بعنوان " همس الأبواب"
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق