Home » » ماراثون للجرى فى الدقهلية لمساندة المسجد الأقصى الاسير تحت عنوان "القدس لنا"

ماراثون للجرى فى الدقهلية لمساندة المسجد الأقصى الاسير تحت عنوان "القدس لنا"

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 19 مايو 2012 | 2:05 ص



نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع منطقة ألعاب القوى مهرجانًا للعدْو تحت عنوان "القدس لنا" شارك خلاله 300 متسابق من أندية ومراكز شباب وشركات ومؤسسات حكومية.

بدأت نقطة انطلاق السباق من أمام نادي شباب قولونجيل بالمنصورة وأطلق حسن السندوبي مدير عام بالوزارة ومنسق عام المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة إشارة البدء ورافقه طارق جودة نائبا عن كل من محافظة الدقهلية وعبد الرحمن سلامة وكيل وزارة الشباب بالدقهلية والذين غابوا عن المهرجان لظروف قهرية. 

جدير بالذكر أن السباق بدأ بقولونجيل مرورا بشارع قناة السويس وشارع الجمهورية وحتى نادي جزيرة الورد حيث بلغت مسافة السباق ما يزيد عن 6 كيلومترات وشارك فيه 300 متسابق من مختلف الأعمار السنية أطفالا وشبابا وفتيات وشيوخا ممثلين لإدارات الرياضة ومراكز شباب القرى والمدن وبعض الشركات والمؤسسات الحكومية وجاء الطقس لطيفا معتدلا حيث لم يشك احد من حرارة الجو مطلقا .. 

هذا وتم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بنادي جزيرة الورد وتتمثل في جوائز عينية وشهادات تقدير للمشاركين في السباق حيث يعد السباق هو مشاركة للتأييد ومناصرة الشعب الفلسطيني..
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق