Home » » حدثت بالفعل فى محافظة الدقهلية التعدي على مريض نفسي جنسياً وأهل الزوجة طلبوا من أحد أقاربهم تأديب الزوج فقتله

حدثت بالفعل فى محافظة الدقهلية التعدي على مريض نفسي جنسياً وأهل الزوجة طلبوا من أحد أقاربهم تأديب الزوج فقتله

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 14 يوليو 2012 | 3:40 م

المتهم

لقى زوج مصرعه على يد أحد أقارب زوجته بعد ما طلبت الزوجة منهم تأديبه، وتم تحرير محضر رقم 9687 جنح مركز شرطة المنزلة لسنة 2012 وقامت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

وكان اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنزلة بوفاة "نسيم.ا" المقيم بندر المنزلة نتيجة إصابته بجرح طعنى بالصدر فى الجهة اليمنى، وقد اتهم والد المتوفى شخص يدعى "أحمد.م" (25 سنة) عامل، ومقيم بذات العنوان بالتعدى على ابنه بالضرب بآلة حادة، مما أودى بحياته لوجود خلافات زوجية بين ابنه وزوجته وقيام أهلها بتحريض المتهم بقتل ابنه.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة من إلقاء القبض على المتهم والذى أقر بارتكابه الواقعة، بسبب الخلافات القائمة بين المجنى عليه وزوجته، وكشفت التحقيقات أن المتهم خطيب شقيقة الزوجة، وتم عرضه على النيابة العامة والتى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وقام شخصان باختطاف شاب مريض نفسياً تحت تهديد السلاح، والتعدي عليه جنسياً بقرية العصافرة، إحدى قرى مركز المطرية بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مصطفى باز "مدير أمن الدقهلية"، إخطاراً من العقيد علي شاكر "نائب مأمور مركز المطرية" يفيد ورود بلاغ من إبراهيم عوض مرزوق، مقيم بقرية العصافرة مركز المطرية، يفيد قيام شخصين باختطاف نجله "محمد " 29 سنة، والذى يعانى من بعض الاضطرابات النفسية، والتعدى عليه جنسياً تحت تهديد السلاح، وإصابته بجروح بالوجه والرأس.

انتقل على الفور قوة من قيادات المركز بقيادة الرائد أحمد سلامة " رئيس المباحث" إلى منزل المعتدى عليه، حيث أكدت التحريات أنه أثناء ذهابه لشراء العشاء قام أحمد مجدى عبد الكريم "20 سنة "عامل بناء ، ومحمد أحمد الشوربجى "21 سنة" عاطل، ويقيمان بالعصافرة مركز المطرية، باختطافة تحت تهديد السلاح، واحتجازه بمنزل تحت الإنشاء، والاعتداء عليه جنسياً، وإصابته بجروح فى الوجه الرأس وسرقة مابحوزته .

وتمكنت المباحث من خلال تكثيف جهودها من إلقاء القبض على المتهم الأول، والذى اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وجارى ضبطه ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5349 جنح مركز المطرية، وتولت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح استكمال التحقيقات .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق