Home » » المدير الفنى لمنتخب مصر يطالب الجبلابة بالبحث عن بديل لودية البرازيل

المدير الفنى لمنتخب مصر يطالب الجبلابة بالبحث عن بديل لودية البرازيل

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 20 سبتمبر 2012 | 2:51 م


طلب الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر من عامر حسين المدير التنفيذى للجبلاية البحث عن بديل لمباراة البرازيل بعد فشل إقامة مباريات ودية فى سبتمبر الجارى.

وهناك مشكلات بين اتحاد الكرة والشركة الألمانية صاحبة عرض مباراة البرازيل حول المقابل المادى بعد تمسك الجبلاية بالحصول على 500 ألف دولار كما ذكرت جريدة التحرير، فى حين عرضت الشركة الحصول على 250 ألف دولار فقط وبدأ مسؤولو اتحاد الكرة إعادة الاتصالات مع الاتحادين الفرنسى والسويدى للاتفاق على مباراة ودية مع أى من المنتخبين لتكون بديلا للبرازيل فى حالة إلغائها.

من جانبه قال حسين حلمى المستشار القانونى لاتحاد الكرة إن اللجنة التنفيذية للجبلاية تسعى خلال الساعات المقبلة للوصول لحل يرضى الطرفين سواء الشركة الألمانية أو الراعى لاتحاد الكرة من أجل إقامة مباراتى البرازيل وتونس، مشيرا إلى أن تعنت عمرو عفيفى «غير المبرر» يضر بمصلحة المنتخب.

المستشار القانونى للجبلاية قال «تحدثنا معه عن بديلين لحل أزمة الكواليس بأن يحصل على حق الكواليس مناصفة، ويكون اتفاق بينهما أو خصم قيمة الكواليس من مستحقات الجبلاية لدى الشركة إلا أنه رفض الاقتراحين، لا من أجل انفراده بمباراة السامبا بل لإفشال كل العروض المقدمة من الشركات الأخرى بعيدا عن شركته، وهناك لوائح وبنود فى التعاقد بيننا وبينه سوف ندرسها لاتخاذ قرار مناسب ضد التعنت»، مشيرا إلى أن رؤوف زيتونة هاجم مسؤولى الاتحاد بأنهم ليسوا على دراية بأمور تسويقية.

ومن ناحية أخرى أكد زكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطنى أن انضمام محمد أبو تريكة للمنتخب لن يكون به أى مشكلة للجهاز الفنى، وأن الأزمة الأخيرة بينه وبين الأهلى ليس المنتخب طرفا فيها.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق