Home » » صراع الجبابرة بين تاجر المخدرات ومباحث الدقهلية

صراع الجبابرة بين تاجر المخدرات ومباحث الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 3 سبتمبر 2012 | 4:02 م



صراع الجبابرة بين بين تاجر المخدرات ومباحث الدقهلية حيث شهدت مدينة المنصورة مطاردة بوليسية مثيرة بين تاجري مخدرات ومباحث الدقهلية تبادلاً خلالها اطلاق النيران بعد أن بدأ المتهم بذلك .

وقد أسفرت تلك المطاردة عن ضبط أحدهم وبحوزته فرد خرطوش بينما لاذ الثاني بالفرار .

أكدت تحريات مباحث قسم شرطة أول المنصورة بتواجد المتهم إيهاب . ص . ع – والمطلوب ضبطه بناءً على قرار النيابة العامة فى قضية بلطجة - بأحد المقاهي بدائرة القسم رفقة بعض العناصر الإجرامية .

على الفور إنتقلت قوة أمنية لمحل تواجد المذكور وما أن إستشعر ومرافقيه بالقوات حتى قاموا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاههم مما إضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط كلاً من إبراهيم . ع . ي –28 سنه وبحوزته فرد خرطوش ، فارغ من ذات العيار وتبين إصابته بطلق ناري بالكتف ،ويوسف . م . ف –61 سنه مسجل شقى خطر مخدرات ,وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر .

بينما تمكن المتهم من الفرار هارباً وبمواجهة المتهمان أعترف الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد استخدامه فى ارتكاب جرائم البلطجة ، كما أعترف الثاني بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار .
تم نقل المتهم المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وأمر اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق