Home » » البدري : الحكم تحامل على الأهلي لصالح مازيمبي

البدري : الحكم تحامل على الأهلي لصالح مازيمبي

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 3 سبتمبر 2012 | 2:01 م

الأهلي يخسر من مازيمبي بهدفين دون مقابل

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي تحميل مدافعي الفريق الهزيمة من مازيمبي في اللقاء الذى جمع بين الفريقين الاحد وأوضح أن الأخطاء واردة فى كرة القدم ومن ثم فإن الهزيمة يتحملها كل اللاعبين كما أن الفوز ينسب للكل مشيرا إلى أن الفريق قدم مستوى جيد في الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبي بل أن الفريق كان قريب من إحراز هدف في آخر دقائق الشوط عن طريق أبوتريكه وعبدالله السعيد ولكن سوء الحظ حال دون ذلك ولو أحرز الأهلي هدفاً لتغير سيناريو اللقاء بالكامل .

واشار الموقع الرسمي للأهلي ان البدري اعترف أن دومنيك لم يكن في حالته ومستواه المعروف ومن ثم تم استبداله في الشوط الثاني وتم الدفع بكونان وجدو وغالي لتنشيط الهجوم لكن الهدف الثاني لمازيمبي جعل المباراة تبتعد إلى حد ما .

مضيفا إلى أن الفريق عانى من غيابات للاعبين مؤثرين أمثال بركات ومحمد نجيب ومتعب ومعوض كما أنه قرر إراحة أحمد فتحي حتى لا يحصل على إنذار ومن ثم يغيب عن مباراتى قبل النهائي في البطولة حيث أنه مواجهة مهمة ومن ثم يعتبر نفسه قد تعامل مع لقاء مازيمبي بالعقل وليس بالقلب في ظل حسم الأهلي للتأهل للدور قبل النهائي في البطولة .

وقال البدري إنه غير الخطة وبدأ المباراة بطريقة 3\5\2 للتغلب على هذه الغيابات الكثيرة في الفريق ولعمل عمق دفاعي في ظل سعى مازيمبق للفوز من بداية اللقاء .

وعن حكم اللقاء ..أشار البدرى إلى أنه تحامل على الفريق فى بعض القرارات وهو أمر معروف حيث أن الحكام فى كثير من المباريات بأفريقيا ينحازون لصاحب الأرض .

واختتم البدري تصريحاته بالتأكيد على أن كرة القدم هكذا لا يوجد فريق يكسب باستمرار وأنه سوف يطوي هذه الصفحة ويعالج الأخطاء التى حدثت بها ويستعد لما هو قادم للفريق فى الفترة المقبلة .

فيما أكد المهندس إبراهيم صالح رئيس بعثة الأهلي أن لقاء مازيمبي كان صعباً وقوياً وقدم الأهلي مستوى جيد في الشوط الأول وكان قريب من إحراز هدف التقدم لكن سوء الحظ حال دون ذلك وأوضح أن الحكم تحامل على الأهلي فى قرارات كثيرة ولم يحمى اللاعبين وتحديداً وليد سليمان الذى تعرض كثيراً للضرب .

وقال إبراهيم صالح إنه يشك في صحة الهدف الأول لمازيمبي حيث هناك لاعب احتك بإكرامى وهو ما كان يستوجب خطأ ضد اللاعب وأوضح ان اللقاء انتهى وأنه يحمد الله أن اللاعبين خرجوا بسلام من الملعب يى ظل تعصب جماهير مازيمبي .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق