Home » » مجلس الشعب داخل جامعة المنصورة للتغطية على مشاكل بالجملة !

مجلس الشعب داخل جامعة المنصورة للتغطية على مشاكل بالجملة !

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 20 سبتمبر 2012 | 2:18 م


اجتمع الدكتور حسن عتمان نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب مع أعضاء هيئة التدريس منسقى الانشطة الطلابية بكليات الجامعة بحضور الدكتورحسام الدين مصطفى منسق عام الانشطة الطلابية بجامعة المنصورة .

تناول الاجتماع عددا من المحاور أهمها استعدادات الجامعة لتنفيذ برلمان طلابى لكل كلية بالجامعة على غرار مجلس الشعب والشورى يضم 8 لجان أساسية يهدف الى تقديم التوعية السياسية للطالب الجامعى وتدريبه على الممارسات البرلمانية وكيفية العمل بها كما يناقش مشكلات الطلاب ويقدم توصيات لحلها .

و أوضح عتمان اختصاصات منسق الانشطة ودوره فى تشجيع وتوعية واحتواء الطالب الجامعى وتوظيف طاقاته فى ممارسة كل ماهو مفيد ونافع .

وأكد عتمان على دور منسق الانشطة فى متابعة الاداريين برعايات الطلاب واسلوب تعاملهم مع الطلاب من خلال لقاءات شهرية للوقوف على المشاكل التى تواجههم والاتفاق على كيفية تنفيذ خطة الانشطة .

كما استمع الى اقتراحات منسقى الانشطة والتى دارت حول انشاء حاضنة للمواهب الطلابية الفنية والادبية المختلفة تعمل على رعايتها واخراجها للنور ،كذلك عمل بيت خبرة من أساتذة الجامعة المتميزين لتبادل اللقاءات والندوات بين كليات الجامعة .

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد أن جامعة المنصورة أعدت برنامجا متميزا للانشطة الطلابية المختلفة لجذب أكبر عدد ممكن من الطلاب للمشاركة فيها وثقل مواهبهم الادبية والثقافية والرياضية والعلمية
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق