Home » » تصاعد موجة الرفض لاستمرار محافظ الدقهلية "صلاح المعداوى" في منصبه

تصاعد موجة الرفض لاستمرار محافظ الدقهلية "صلاح المعداوى" في منصبه

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 22 أكتوبر 2012 | 5:17 م



 تصاعدت موجة رفض استمرار اللواء صلاح المعداوى محافظًا للدقهلية  من قبل القوى السياسية والثورية بالمحافظة .

وبمناسبة اليوم العالمى للتغيرات المناخيه واختيار محافظ الدقهليه لاعطاء اشارة البدأ لمسيرات منظمات المجتمع المدنى فى شوارع محافظة الدقهليه ...

تندد الحمله الشعبيه لكشف الفساد بمحافظة الدقهليه باختيار شخصية محافظ الدقهليه لاعطاء بدأ الاشاره نظرا لما تعيشه محافظة الدقهليه فى عهده من مناخ بيئ سيئ انتشرت معه كافة الامراض الكبديه والصدريه بين عامة اهالى الدقهليه و نظرا لتجاهله اتخاذ الاجراءات القانوينه ضد الكثير من المصانع الملوثه للبيئه وتكتمه على العديد من القرارات التى اتخذها وزير البيبئه بحق هذه المصانع وكذلك تلوث مياه النيل وظهور اسماك نافقه فى مجرى النيل وعدم ظهور نتائج تحاليل الاسماك النافقه والمياه حتى تاريخه .

وكذلك عدم اتخاذه اى تدابير علاجيه لمعالجة مشكلة مقلب قمامة قرية شاوة وسندوب والقرى التى اضيرت بسبب وجود هذا المقلب بين عدة قرى ...بالاضافه لرفض العديد من القوى الثوريه والشعبيه تجديد الثقه فى السيد محافظ الدقهليه ومطالبتها بعزله فى اكثر من وقفه احتجاجيه امام ديوان المحافظه ..

ونظرا لكل ما تقدم تتقدم الحمله الشعبيه لكشف الفساد برجاء عاجل للقياده السياسيه بسرعة عزل المحافظ نظرا لما تعانيه محافظة الدقهليه من الكثير من المشكلات البيئيه والخدميه وما مشكلات قرى التحسين والفتح والكمال عنا ببعيد.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق