Home » » أمين الناصري بالدقهلية يدين الاعتداءات الصهيونية علي قطاع غزة

أمين الناصري بالدقهلية يدين الاعتداءات الصهيونية علي قطاع غزة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 | 6:07 م


أدان محمود مجر أمين الحزب الناصري بالدقهلية؛ الاعتداءات الصهيونية الهمجية علي قطاع غزة والأراضي الفلسطينية وقال مجر "المسئول الأول عن كل قطرة دم وكل روح شهيد فلسطيني وكل بيت دمر وكل فلسطيني طرد من أرضه وكل قطعة أرض استولي عليها الهمج الصهاينة وكل شجرة زيتون حرقوها هو الرئيس الراحل محمد انور السادات الذي وصفه بالخائن الذي باع انتصار اكتوبر 73 وتآمر مع روبن وكارتر ووقع اتفاقية كامب ديفيد حتي يحيي العرب والمسلمين ما تبقي لهم من عمر تحت جحيم الذل والعار ،وهكذا كان لم يقل الخائن الثاني مبارك عنه الذي تمدي في خيانته وتعاونه ومباركته وصمته أمام المذابح الصهيونية علي مدار حكمه ودعم صداقاته الحميمة مع كافة مجرمي الكنيست و البيت الاستعماري الصهيوني".

 وندد مجر بالاعتداء الغاشم الذي يمارسه الكيان الصهيوني على قطاع غزة ، مطالبا توقف ذلك العدوان البربري فورا والإمتثال للمواثيق والقوانين الدولية.

ودعا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والعمل سريعا من أجل وقف تلك الاعتداءات الدموية ، وحماية الشعب الفلسطيني مما ترتكبه إسرائيل من جرائم وانتهاكات تتعارض مع مبادئ حقوق الإنسان وكافة المواثيق والقوانين الدولية .

وعبر مجر عن قلقة البالغ إزاء تفاقم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة واستمرار الكيان الصهيوني بقصف القطاع ، داعيا إلى عدم التخلي عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يواجه آلة الحرب الإسرائيلية وإدانة تلك الأعمال البربرية . وأكد أمين الحزب الناصرى بالدقهلية أن العدوان الحالي على قطاع غزة يزيد من معاناة الشعب الفلسطيني من القتل والتدمير والتجويع .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق