Home » » حقيقة الصمت العربي والاسلامي ازاء الاحداث بالاقصى وتفاصيل الانتهاكات الهمجية للمقدسات الاسلامية...؟؟؟

حقيقة الصمت العربي والاسلامي ازاء الاحداث بالاقصى وتفاصيل الانتهاكات الهمجية للمقدسات الاسلامية...؟؟؟

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 أكتوبر 2013 | 7:04 ص


قال الدكتور سعد البشير ممثل الهيئة الاسلامية العالمية للمحامين في الاردن ان الهيئة أصدرت بيانا شديد اللهجة استهجنت فيه الصمت العربي والاسلامي والعالمي تجاه تصرفات الكيان الصهيوني وانتهاكاته الهمجية للمقدسات الاسلامية في القدس الشريف والمسجد الاقصى قبلة المسلمين الاولى.

واضاف الدكتور البشير ان انشغال الحكومات والعالم تجاه ما يحدث في دول الربيع العربي وانشغال الحكومات العربية بشأنهم الداخلي وما يحدث في الاقليم في ظل القضية السورية الشائكة والوضع في مصر الشقيقة ، وانشغال كافة وسائل الاعلام العربية والعالمية بالربيع العربي ، اعطى الغطاء لاسرائيل للكشف عن خبث نواياها في تهويد القدس وتقسيم المسجد الاقصى بين اليهود والمسلمين في غفلة من الشعوب والحكومات العربية والاسلامية. 

وأشار البشير الى خطورة ما تقوم به اسرائيل على السلم العالمي كون هذا العمل يؤجج مشاعر الكراهية لدى العالم الاسلامي ويساهم في ظهور المتشديين والمتطرفين ،في ظل السياسات الممنهجة للكيان الصهيوني في الاعتداء على كافة المقدسات الاسلامية داعيا جميع حكومات العالم العربي والاسلامي والمنظمات العالمية والهيئات نصرة الاقصى والدفاع عن هذه المقدسات، منتقدا في الوقت نفسه صمت وتغاضي المنظمات العالمية عن انتهاكات العدو الصهيوني لقررات الامم المتحدة ومجلس الامن.

و اكد على ضرورة تضافر كل الجهود العربية والدولية من خلال التحرك العاجل والجاد لحماية الاقصى الشريف من الممارسات الاسرائيلية الغاشمة التي تعد انتهاكا خطيرا وصارخا لقواعد القانون الدولي والقانون الانساني والاتفاقيات الدولية وقرارات مجلس الامن والجمعية العامة التابعة لمنظمة الامم المتحدة. 

وأضاف "إنَّنا في الوقت الذي نحيّي فيه المرابطين في القدس، لندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى حشد الطاقات لنصرة ودعم صمود أهلنا في القدس دفاعاً عن الأقصى والمقدسات

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق