Home » » الشرطة والجيش أمل المصريين للعبور للازدهار

الشرطة والجيش أمل المصريين للعبور للازدهار

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 | 6:53 م


القاهرة - أ ش أ


أكد وزير الداخلية أحمد جمال الدين أن القوات المسلحة ووزارة الداخلية هما درعا الوطن الذى يصون أمنه ويحفظ مقدراته, وأن البلاد تحتاج فى تلك المرحلة إلى الجهود المخلصة, مؤكدا أن رجال الشرطة والقوات المسلحة هم أمل الشعب المصرى للعبور بالوطن إلى مرحلة الازدهار.

جاء ذلك خلال لقاء جمع أحمد جمال الدين وزير الداخلية, والقائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول عبد الفتاح السيسى, وعددا من قادة وضباط القوات المسلحة وضباط وزارة الداخلية مساء اليوم بالنادى العام لضباط الشرطة بالجزيرة; وذلك فى إطار الروابط الوثيقة التى تجمع رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة.

وأشار وزير الداخلية إلى أن الرسالة السامية التى يضطلع بآدائها رجال الشرطة والقوات المسلحة تعلى قيم العطاء وإنكار الذات لصالح أمن واستقرار الوطن, وتؤكد على علاقة راسخة عبر التاريخ عميقة الجذور ثابتة القواعد, موضحا أن رجال الشرطة والقوات المسلحة يدركون هذه الحقيقة ويتمسكون بها قولا وعملا.

من جانبه, أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن مصر تحتاج إلى الشرطة والقوات المسلحة يدا واحدة ليضربوا المثل والقدوة للجميع فى خدمة الوطن وأمنه واستقراره.

شدد السيسى على أن القوات المسلحة تدعم بكافة قدراتها وزارة الداخلية لمواصلة مسيرتها الناجحة ودورها الوطنى فى حفظ الأمن.. وأكد أن مهمة القوات المسلحة والشرطة تتمثل فى توفير الأمن والاستقرار لوطننا ولشعب مصر العظيم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق