Home » » تفاصيل تعاقد الأهلى مع "غالي الصغير" لاعب منتخب الشباب ؟

تفاصيل تعاقد الأهلى مع "غالي الصغير" لاعب منتخب الشباب ؟

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 4 يناير 2013 | 4:55 م


أعلن النادي الأهلى عن تعاقد مع حسام غالي لاعب منتخب الشباب ونادي طنطا السابق فى عقد يمتد لمدة 5 سنوات.

ولعب غالي إلى نادي طنطا قبل أن ينتقل منه إلى نادي غاني لينضم غالي إلى الأهلى الذى حاول التعاقد معه من طنطا مباشرة إلا أن الأخير غالى الأخير فى طلباته المادية.

وساهم غالي الذي يبلغ من العمر 20 عام فى صعود منتخب مصر للشباب إلى كاس الأمم الأفريقية للشباب .

وقال الموقع الرسمي للأهلى أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أعرب عن اقتناعه بقدرات اللاعب ويدرس قيده فى قائمة الفريق الأول الإفريقية.

واستغل غالي عدوم وجود عقد احترافي يربطه بطنطا ليذهب إلى الأهلي عبر ترانزيت غاني .

ويحق للاعب الهاوى الإنتقال إلى أى نادي خارجى دون حصول ناديه على مقابل مادي إلا أن من حقه المطالبة بحق الرعاية على طريقة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق وأحمد مجدي لاعب الأهلى والزمالك الحالي.

واعرب حسام غالي لاعب وسط الأهلى الجديد عن سعادته البالغة بالإنتقال إلى النادي الأحمر،قائلاً " إنه يتمنى أن يرتدي رقم 14 إلا أنه يدرك صعوبة ذلك بسبب اللوائح التى تجبر الصاعدين على ارتداء اعلي من رقم 25" ،ويرتدي غالي الصغير رقم 12 محمد منتخب مصر للشباب وهو نفس رقم حسام غالي فى المنتخب المصرى فى وجود سيد معوض.

وكشف غالي إلى أنه سيتدرب مع فريق الشباب بالأهلى حتى موعد وصول البطاقة الدولية مبدياً سعادته الكبيرة بالإشادة التى حصل عليها من حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والتى أيدها ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب المصرى.

وأكد غالى على معرفته بالصعوبة والمنافسة التى تنتظره فى الفريق الأول مشدداً على استعداده لهذه المنافسة من أجل الحصول على شرف ارتداء الفانلة الحمراء.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق