Home » » المديرالفنى للمنصورة صعودنا للأضواء أمر مفروغ منه

المديرالفنى للمنصورة صعودنا للأضواء أمر مفروغ منه

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 2 أبريل 2013 | 1:05 م




كتب : طه الملا

أكد "ياسرالكنانى" المديرالفنى للمنصورة أن المنافسة هذا الموسم تختلف عن المواسم السابقة فتحمل مسئولية فريق فى حجم المنصورة يبحث دائما عن الصعود لدورى الأضواء يزيد المهمة عناء عكس الفرق الأخرى التى تسعى للبقاء والتمثيل المشرف فقط فى المسابقة لذلك قمت بالإعتماد على بعض العناصر المتميزة من اللاعبين فى التشكيلة الأساسية للفريق .

وعن اللائحة المالية قال الكنانى : لائحة المكافأت المالية للفريق هذا الموسم قد تكون أقل من الممتاز ولكنها مجزية حيث تنص على حصول كل لاعب على 750 جنيها عند الفوز و550 جنيها للتعادل ولكنها مشروطة بالوجود فى المراكزالأولى والمتقدمة فى المسابقة فقط .. مشيرا إلى المنافسة على التأهل لدورى الأضواء هذا الموسم شرسة للغاية نظرا لوجود أندية كبيرة تمتلك الكثير من الإمكانات وطموح الصعود أبرزها فريق طنطا المنافس القوى لنا والذى صعد بالفعل لدورة التلالرقى المؤهلة لدورى الأضواء وبلدية المحلة صاحب المركزالثانى وبلقاس .

وأشارالكنانى : أننا كجهاز فنى نفكر جيدا فى كيفية حسم النتائج مع جميع الفرق خلال المباريات المتبقية من عمرالمسابقة لحجزالبطاقة الثانية للصعود لأن المباريات القادمة ستكون حاسمة ومؤثرة ولا يعنى ذلك إننا لا نعمل حسابا للفرق الصغيرة بل العكس فنعلم أن حافزها ضد فريقنا أكبر لتحقيق الفوز و لا فارق لدينا بين فريق صغير وأخر كبير فقط نعترف بالأداء والجهد والعرق وحصد النقاط لذلك أعمل لهذه الفرق ألف حساب ولم أخف أيضا أن الفرق الصغيرة أصبحت أكثر تأثيرا علينا من الفرق الكبيرة لوجود دافع إثبات الذات لديها ونحن نعتمد على نتائجها الإيجابية مع الفرق المنافسة .

وعن مساندة مجلس الإدارة قال ياسرالكنانى : بالتأكيد هناك مساندة كبيرة ورعاية كاملة من جانب المسئولين فى النادى لأن مجلس الإدارة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد متفهم جدا ويوفر الإستقرار الدائم للفريق بالإضافة إلى منح كافة الصلاحيات الكاملة للجهاز الفنى للتصرف فى كل شئون الفريق دون التدخل فى إختصاصاته .. وقال أن المسئولين فى النادى يساندون الفريق ويدعمونه دائما ويوفرون له كل الإمكانات فى سبيل عودة الفريق سريعا إلى دورى الأضواء والشهرة .



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق