Home » » بالفيديو والصور..محافظ الدقهلية يمنح مصنع الراتنجات 3 أشهر لتوفيق أوضاعه ويبحث عجز المدرسين بالمحافظة

بالفيديو والصور..محافظ الدقهلية يمنح مصنع الراتنجات 3 أشهر لتوفيق أوضاعه ويبحث عجز المدرسين بالمحافظة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 7 مايو 2013 | 5:16 م




أعلن اللواء صلاح الدين المعدواى محافظ الدقهلية عن وجود عجز شديد فى أعداد المدرسين بمختلف التخصصات بمراحل التعليم المختلفة بمدراس المحافظة، مشيرا إلى ضرورة توفير خمسة آلاف مدرس بصورة عاجلة، موضحا أنهم يعملون على تعيين المدرسين المؤقتين بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء، مشدد على ضرورة العمل بروح الفريق ولايمكن لأى مسئول أو محافظ أن ينجح إلا بفريق جهاز تنفيذى محترم.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذى برؤساء المدن والمراكز والقرى وأكد المحافظ، على أن المحافظة شهدت طفرة كبيرة فى النظافة على مستوى المحافظة بعد أن بدأت شركتا النظافة عملهما مشددا على الالتزام الصارم بعد التعاقد مع أى عمالة جديدة فى مجال النظافة ولا يتم التشغيل إلا بنظام التشغيل اليومى مطالبا رؤساء الوحدات بجدية التحصيل وعمل حصر ميدانى دقيق.

وقرر المحافظ مخاطبة وزيرا لأوقاف لإعفاء المحافظة من قيمة الربع على قسط الأرض المستبدلة من هيئة الأوقاف بالسنبلاوين للصالح العام وكذلك التركيز على إزالة التعديات فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وأعلن صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أن جهاز شئون البيئة، ووزارة البيئة سمحوا لمصنع الراتنجات بالتشغيل لمدة ثلاثة أشهر، لتوفيق أوضاعه البيئية، للوصول إلى القياسات البيئية السليمة، وإلا سيتم قطع المرافق مرة أخرى، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 

جدير بالذكر أن المحافظة ووزارة البيئة قد منحتا المصنع أكثر من مهلة لتوفيق أوضاع إلا انه لم يلتزم، ووقعت عليه العديد من العقوبات، ويتم التحايل عليها دائما تبعا لتأكيدات العاملين في المصنع والذين تم منح عدد كبير منهم إجازات إجبارية لاعتراضهم على المخالفات البيئية للمصنع.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق