Home » » مصرع مواطن بطريق المحلة - المنصورة وأسباب انقلاب سيارة شرطة من أعلى كوبري المنصورة ببنها وإصابة 5 أمناء شرطة

مصرع مواطن بطريق المحلة - المنصورة وأسباب انقلاب سيارة شرطة من أعلى كوبري المنصورة ببنها وإصابة 5 أمناء شرطة

رئيس التحرير : حماده عوضين on الأحد، 19 مايو، 2013 | 4:53 م


لقي عامل، في العقد الثالث من عمره، مصرعه إثر اصطدام سيارة ملاكي بدراجته النارية أثناء سيره بطريق الزراعي المحلة - المنصورة، وتم نقله مصابا إلى مستشفى سمنود العام ووفاته.

كان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز سمنود يفيد بورد بلاغ من شرطة النجدة بوقوع مصادمة بالطريق السريع المحلة - المنصورة، أمام عزبة السيد عثمان بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم شريف عفيفي، مفتش البحث الجنائي، والنقيب محمد حماد بوحدة مباحث المركز، وقوة من الشرطة السرية المرافقة لهم إلى مكان الحادث، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7413 د س ر "ملاكي- هرب قائدها عقب الحادث" بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها.

مما تسبب في اصطدامها بدراجة نارية "بدون لوحات" قيادة محمد السعيد الشاعر (23 عاما، عامل، مقيم بقرية ميت عساس بدائرة المركز) وإصابته بجروح متعددة ووفاته نتيجة انحراف السيارة تجاه الدراجة بشكل مفاجئ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سمنود العام.

ومن ناحية أخرى، أحدث أهلية المتوفى تلفيات بالسيارة المتسببة في الحادث بإشعال النيران بها لتضررهم.

وبسؤال عم المتوفى محمود الشاعر (65 عاما، بالمعاش، مقيم بذات القرية) أيد ذلك واتهم قائد السيارة بالتسبب فى وفاه نجل شقيقه .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر رقم 12595 جنح مركز سمنود لسنة 2013م، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
على صعيد أخر تلقى العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات، والعقيد مجدي راشد، مفتش المباحث، بلاغًا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة تابعة لمديرية أمن المنوفية أعلى كوبري المنصورة في نطاق محافظة القليوبية وإصابة 5 أمناء شرطة بها ببنها أثناء قدوم السيارة من المنوفية إلى القليوبية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها العام وانتقل اللواء محمود يسرى يرافقه اللواء مليجي فتوح نائب المدير إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم وأمر بنقل الحالات الخطرة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وانتقلت على الفور قوات الأمن وتبين أنه أثناء قدوم سيارة لوري تابعة لمديرية أمن المنوفية متجهة إلى القليوبية اختلت عجلة القيادة في يد قائدها وانقلبت السيارة ونتج عن الحادث إصابة كل من محمود رزق محمد 35 سنة، وياسر سيد السيد 41 سنة، وناجى محمد عبد الفتاح 45 سنة، وعاطف إبراهيم وهبة 32 سنة، وشعبان محمد بسيوني 48 سنة، وتم نقلهم للمستشفى فيما أمر مدير الأمن بسرعة نقل الحالات الحرجة منهم لمستشفى الشرطي وتم نقل السيارة من عرض الطريق بعد أن تعطل قرابة ساعة ونصف
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق