Home » » على مسئولية وزير التنمية المحلية:الاخوان يصرون على أخونة محافظة الدقهلية مع 7 محافظات أخرى

على مسئولية وزير التنمية المحلية:الاخوان يصرون على أخونة محافظة الدقهلية مع 7 محافظات أخرى

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 16 يونيو 2013 | 11:00 ص

 
قال الدكتور “محمد على بشر”، وزير التنمية المحلية إنه سيتم الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن تأخر الإعلان عن تلك التغييرات يرجع إلى “استمرار المشاورات بين القوى السياسية بمختلف المحافظات حول عدد من المرشحين”.

وأضاف “بشر” تصريحات خاصة لوكالة الأناضول للأنباء، أن “ثمة خلافات بين بعض القوى السياسية بشأن عدد من المرشحين”، مشيرًا إلى أن “مجلس الوزراء ومؤسسة الرئاسة هما المعنيان بالإعلان عن تلك التغييرات بعد تسليم الأسماء المرشحة”.

وفي هذا السياق قال مصدر مطلع داخل حزب “الحرية والعدالة” إن الحزب قدم ترشيحات للمحافظين في 7 محافظات، إلا أن ثلاثة منهم هم الأوفر حظا، وهم حسام أبو بكر الصديق الأستاذ بكلية الهندسة جامعة المنصورة، وعضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، المرشح لمحافظة القليوبية، وأسامة محمد سليمان الأمين العام لحزب “الحرية والعدالة” بالبحيرة وهو مرشح للمحافظة نفسها، والقيادي الإخواني جابر عبد السلام المرشح لمحافظة الفيوم.

وأضاف المصدر أن المرشحين الثلاثة السابقين هم الأوفر حظًا مقارنة بالمرشحين الأربعة الآخرين، وهم القيادي الإخواني أحمد عمر البيلي بالمنوفية وخالد أحمد مصطفى بالغربية وصبحى عطية يونس بالدقهلية، إضافة إلى عادل عبد المنعم الخولي المرشح لمحافظة بني سويف.

وقالت مصادر بمجلس الوزراء المصري إن “الإعلان عن تغيرات المحافظين أصبح بيد مؤسسة الرئاسة حاليًا”، كاشفة أن من 4 إلى 5 من المحافظيين الجدد سينتمون للمؤسسة العسكرية، فيما سيتولي من 3 إلى 4 من المنتمين لجماعة الإخوان محافظات تتركز بالوجه البحري.
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق