Home » » تفاصيل احتراق "بنزينة" بقرية فى طلخا بالدقهلية وإعادة تسير حركة القطارات بخط المنصورة القاهرة ؟!

تفاصيل احتراق "بنزينة" بقرية فى طلخا بالدقهلية وإعادة تسير حركة القطارات بخط المنصورة القاهرة ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 16 يونيو 2013 | 11:39 ص


شهدت قرية بطرة التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، كارثة جديدة لاحتراق محطات الوقود، التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

فوجئ أهالي القرية، فجر اليوم الأحد، بتصاعد ألسنة النيران من "محطة تزويد الوقود"، وعلى الفور تم استدعاء قوات الحماية المدنية والإسعاف، في محاولة للسيطرة على الحريق الذي امتد للمنطقة المجاورة، وما زالت أسباب الحريق غير معلومة، ولم تقدر الخسائر بعد.

يذكر أن مدينة المنصورة قد شهدت أمس قيام شخص بإشعال النيران داخل بنزينة بمنطقة العيسوي، مما تسبب في إصابة أكثر من 5 أشخاص، واحتراق سيارة، و4 دراجات نارية.

من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية مساء أمس السبت من إعادة تسير حركة القطارات بخط "المنصورة – القاهرة" بعد توقفها لمدة ساعة بسبب قيام صاحب محل تجارى بالقيام بأعمال خرسانية بجوار مزلقان السكة الحديد بالحسينية.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عصام عامر مأمور قسم أول الزقازيق يفيد بتلقيه إشارة من قسم شرطة السكة الحديد عن بلاغ من محمد مصطفى إبراهيم 47 سنة ملاحظ بمحطة الزقازيق بوجود خلاطه تقوم بأعمال صبة خرسانية بمحل بجوار مزلقان الحسينية دائرة القسم، مما ترتب عليه تعطيل حركة قطارات خط "المنصورة- القاهرة" من الاتجاهين لمدة ساعة.

انتقلت قوة من القسم وتم ضبط كل من "محمد ع ع "صاحب الخلاطة مقيم الرياض مركز الزقازيق و"رفاعى ع م" مالك المحل ومقيم النحال دائرة القسم وتم إيقاف الأعمال.

تحرر محضر بالواقعة للعرض على نيابة قسم أول الزقازيق.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق