Home » » الإخوان يلقون قنبلتين على القرية الأولمبية بالمنصورة و101 مصاب حصيلة الأحداث بالدقهلية والشرقية وبالجيزة

الإخوان يلقون قنبلتين على القرية الأولمبية بالمنصورة و101 مصاب حصيلة الأحداث بالدقهلية والشرقية وبالجيزة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 5 يوليو 2013 | 12:59 ص


ألقى المتظاهرون المؤيدون للرئيس المعزول محمد مرسي قنبلتين محلية الصنع على السور الخلفى للقرية الأولمبية التابعة لجامعة المنصورة في أثناء مرورهم فى مظاهرة لم تتعد مائة شخص من أعضاء الإخوان المسلمين الذين تظاهروا لليوم الثانى على التوالى أمام القرية.

وأصفرت القنبلتان عن خسائر فى مشتل الجامعة الخاص بكلية زراعة المنصورة، وقام الأمن بالتصدى للمتظاهرين غير السلميين ففروا هاربين.

من نا حية اخرى أعلن الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة المصرية، أن إجمالي عدد المصابين جراء أحداث الخميس، من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساء، بلغ 101 مصاب بالجيزة والدقهلية والشرقية، دون وقوع وفيات.

وأضاف الخطيب، أن عدد المصابين بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة بلغ 4 مصابين تم نقلهم لمستشفيي أم المصريين والقصر العيني، فيما بلغ عدد المصابين بمحافظة الشرقية 96 مصابًا وتم نقلهم لمستشفيات الزقازيق العام وجامعة الزقازيق والأحرار، وفى محافظة الدقهلية أصيب شخص واحد وتم نقله لمستشفى طوارئ المنصورة، وفق ما نقلته الاهرام المصرية.

?وأوضح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة انه تم خروج 86 من إجمالي المصابين من المستشفيات بعد تحسن حالتهم، وما زال يتلقى 15 مصابا آخرين العلاج بالمستشفيات?.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق